المجموعة الثانية من المشاركين في أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم

VIVA ستعلن عن تأهل عشرة لاعبين للاتحاق بدورة تدريبية في نادي ريال مدريد

ستعلن شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن تأهل أفضل عشرة لاعبين للالتحاق بدورة تدريبية في أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم.

ستم اختيار اللاعبين العشرة من بين أكثر من 400 لاعب تم إختبارهم في بأكاديمية ريال مدريد لكرة القدم الذي أقيم يوم 5 مارس 2015 في ملعب كورنر الداخلي لكرة القدم بالقرب من أبراج الكويت، هذا بعد اجراء عدد من الاختبارات اللازمة تحت إشراف لجنة تحكيم تضمّ مدربي بأكاديمية ريال مدريد.

وسيتم اختيار اللاعبين العشرة من بين خمسين لاعبٍ تم تدريبهم واختيارهم بعد تقييمهم بناء على مهاراتهم في لعب كرة القدم بشكل عام وعلى أسس بدنية والسلوك العام للاعب داخل وخارج الملعب ومهارات الاتصال بين الاعبين. وقد ركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما هدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين لفهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.

وسيحظى الرابحين برحلة مدفوعة التكاليف لمدة أسبوع للالتحاق بأكاديمية ريال مدريد لكرة القدم، وسيرافقهم أثناء الرحلة مجموعة من المدربين والمشرفين وعدد من مسؤولي VIVA لرعايتهم والاهتمام بشئونهم أثناء السفر.

وتؤكد VIVA التزامها بدعم الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب وإبراز مواهبهم الواعدة وصقل مهاراتها لتطوير قطاع الرياضة في الكويت والعالم.  

ولمعرفة المزيد حول شراكة VIVA مع نادي ريال مدريد لكرة القدم، أو أحدث باقاتها وعروضها الترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

 

×