شعار زين

"زين" تطرح عروض جديدة على باقات الدفع الآجل لفترة محدودة فقط

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها أطلقت مجموعة من العروض المميزة على باقات الدفع الآجل ، والتي توفر من خلالها مجموعة من المزايا الحصرية الإضافية لعملائها لترسخ من مساعيها المستمرة في أن تصدر مفهوما فريدا لنوعية خدماتها.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن العروض الجديدة ستكون متاحة لفترة محدودة ، حيث توفر مزايا إضافية للعملاء عند اشتراكهم في الباقات الجديدة تشمل رصيد بقيمة 100 دينار مجاناً أو هاتف ذكي ثانٍ مجاناً.

وأفادت الشركة أن العروض الجديدة مخصصة لعملاء خطوط الدفع الآجل الجدد والحاليين ، حيث يحصل العميل الذي يشترك في باقة الـ 30 دينار على رصيد بقيمة 100 دينار كويتي إضافة إلى الجهاز الذكي الذي يأتي مع الباقة ، أما مشتركي باقات الـ 40 والـ 57 دينار ، فيمكنهم الحصول على رصيد بقيمة 100 دينار أو جهاز ذكي مجاني إضافي غير الجهاز الذي يأتي مع الباقة.  

وبينت زين أنها وبطرحها لهذه الخيارات المرنة في عروضها التسويقية لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت ، فإنها تلتزم بتجديد وعودها بتقديم أفضل تجربة اتصالات على شبكتها ، مشيرة إلى أنها قطعت على نفسها وعد بتقديم الأفضل دائما في محفظة خدماتها ومنتجاتها.

وأكدت زين أنها بطرحها لهذه العروض فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها ، حيث تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لعملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق ، مؤكدة أنها ستكون عند توقعات وطموحات عملائها بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

 

×