بطاقات 'بيتك'

"بيتك" يعزز ريادته في سوق البطاقات المصرفية

عزز بيت التمويل الكويتي "بيتك" ريادته في سوق البطاقات المصرفية من خلال امتلاكه باقة متكاملة من البطاقات تتميز بالكفاءة وملاءمة احتياجات العملاء، وحماية وامان عاليين وشبكة مصرفية واسعة الانتشار وخدمات مصرفية الكترونية تعمل على مدار الساعة وجودة في الخدمات والمميزات والخصومات الفريدة التي تقدمها، حيث يعتبر "بيتك" الرائد في سوق البطاقات المصرفية على مستوى الكويت.

وحقق "بيتك" من خلال الاقبال الكبير من العملاء على استخدام بطاقاته، نموا في اجمالي اصدار البطاقات المصرفية مسبقة الدفع والائتمانية بنسبة 15 بالمئة كما في نهاية العام 2014 مقارنة بالعام 2013، مما يعكس رضا العملاء بمنتجات "بيتك" ويؤكد نجاح البنك وريادته، حيث يحرص "بيتك" على تقديم خدمات جديدة تشكل قيمة مضافة للبطاقات المصرفية وابتكارات جديدة في الية عملها، بالاضافة الى تزويدها بعروض وميزات ائتمانية تنافسية وخصومات فريدة تكون بمثابة تجسيد لمكانة "بيتك" وتميزه.

كما يسخّر "بيتك" إمكانياته لمواكبة آخر التطورات على الساحة المصرفية والاستفادة مما تقدمه التكنولوجيا الحديثة لتوظيفها في زيادة الكفاءة وتطوير أسلوب وآلية العمل بما يحافظ على تميز المنتجات والخدمات.

ويتمتع "بيتك" بباقة متكاملة ومتنوعة من منتجات البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع كبطاقة الخير وبطاقة الاسرة مسبقة الدفع بالاضافة الى البطاقات مسبقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة مع شركة الخطوط الجوية الكويتية بطاقة "الواحة" التي تمنح فرص ربح اميال للسفر، ومع شركة اوريدو بطاقة "نجوم" التي تمنح اعضاء نجوم نقاط مكافأة. اما البطاقات الائتمانية فهي مجموعة التيسير الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية والماسية، وفيزا تمويل نت، وبطاقة فيزا- ماستركارد الكلاسيكية، والذهبية، والبلاتينية، والدولار التي تمنح حامليها خصومات ومميزات حصرية.

واطلق "بيتك" في وقت سابق بطاقة "فيزا انفينيت" للسحب الآلي لعملاء الخدمات المالية الخاصة ـ الأولوية بمزايا استثنائية، وذلك في إطار حرص البنك على منح عملاء الأولوية خدمات وميزات حصرية ترتقي لمستوى تطلعاتهم وتعزز ثقتهم حيث تُمنح البطاقة التي تقدم مزايا عديدة مجانا لعملاء الأولوية وتسري صلاحيتها لمدة 5 سنوات يتم تجديدها تلقائيا بعد انتهاء المدة.

الجدير بالذكر ان "بيتك" فاز بجائزة التميز لعام 2014 من شركة "ماستر كارد"، تقديراً لأدائه العالي، وتفوقه في حجم العمليات على مستوى بطاقات الشركة، إذ يتصدر "بيتك" البنوك الكويتية في حجم عمليات "ماستركارد" على اجهزة الـ "كي نت". وكذلك حصد "بيتك" جائزة "أكبر بنك مصدر لبطاقات فيزا في الكويت" من شركة فيزا العالمية تقديرا لجهوده المتميزة في مجال البطاقات المصرفية والتي أسفرت عن زيادة كبيرة في عدد البطاقات التي تحمل شعار "فيزا" المصدرة في الكويت والتي فاق عددها المليون بطاقة.

 

×