احد الفائزين يتسلم الجائزة

"بيتك": 3 فازوا بأجهزة ايفون 6 في مسابقة الانستغرام

فاز 3 من متابعي حساب بيت التمويل الكويتي "بيتك" الرسمي على انستغرام KFHgroup بجوائز عبارة عن اجهزة ايفون 6 ضمن المسابقة التي طرحها "بيتك" لمتابعيه بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني وذكرى التحرير والتي تندرج في اطار البرنامج الذي اعده "بيتك" في هذه المناسبة.

وشهدت المسابقة تفاعلا كبيرا ومشاركات كثيرة وصلت الى 8200 مشاركة طابقت الشروط المطلوبة للمسابقة مما يدل على ملاءمة وتنوع المواد التي يقدمها "بيتك" عبر قنوات التواصل الاجتماعي لمتابعيه من مسابقات ومعلومات وحملات ترويجية وعروض وخصومات بالاضافة الى انشطة وفعاليات "بيتك" المختلفة.

وارتبطت اسئلة المسابقة التي امتدت على مدار 3 ايام بنشيد "أجل" الذي اطلقه "بيتك" على قنوات التواصل الاجتماعي والذي لقي صدى واسعا في فترة زمنية قياسية حيث جمع النشيد لقطات وصور لمجموعة من الشباب الكويتي صاحب الانجازات في المحافل الدولية.

ويحرص "بيتك" على زيادة التفاعل مع ابناء المجتمع ومشاركتهم بالمناسبات المهمة ضمن التزامه بالمسئولية الاجتماعية وايمانا منه بأهمية التعرف على طلبات شرائح المجتمع بمختلف انواعها من خلال قنوات التواصل الاجتماعي كافة، بما يساهم بتقديم منتجات وخدمات ترتقي لمستوى تطلعاتهم وكذلك للاستفادة من مقترحاتهم وارائهم كونهم جزء مهم في عملية التطوير في "بيتك" او اي مؤسسة أخرى.