مركز التسجيل في سباق الوطني يستقبل المشاركين

سباق الوطني للمشي بنسخته الحادية والعشرين ينطلق السبت

يواصل بنك الكويت الوطني استقبال الراغبين بالتسجيل في سباق المشي السنوي اليوم وغداً (الأربعاء والخميس 4 و5 مارس 2015) كآخر موعد للتسجيل في السباق المقرر انطلاقه يوم السبت 7 مارس 2015.

ويستقبل بنك الكويت الوطني المشاركين في مركز التسجيل بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، حيث يتواجد المتطوعون من موظفي البنك الوطني للمساعدة على اتمام اجراءات التسجيل.

كما يبقى موقع البنك الوطني الالكتروني المخصص للسباق www.nbkwalkathon.com متاحاً خلال هذين اليومين أمام الراغبين بالتسجيل الإلكتروني.

هذا وقد أنجز البنك الوطني الترتيبات النهائية استعدادا لانطلاق السباق، ويعِد برنامجاً حافلاً بالجوائز والمفاجآت القيمة، حيث سيتم تتويج 120 فائزاً في نهاية السباق بالإضافة الى السحب على ثلاث سيارات Renault 2015 من مجموعة البابطين وتقديم العديد من الجوائز الفورية والمسابقات التفاعلية مع الجمهور المشارك.

وينطلق سباق المشي الحادي والعشرين "لنمش معاً" من ثلاث مناطق رئيسية، الأولى مخصصة للرجال أمام أبراج الكويت، والثانية للنساء من سوق شرق، أما بالنسبة للأطفال فستكون نقطة الانطلاق داخل حديقة شاطئ الشويخ بجوار مبنى مؤسسة البترول الوطنية على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في حديقة شاطئ الشويخ - شارع الخليج العربي.

ويأتي سباق الوطني للمشي في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنوياً، انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وثقافته الهادفة لأن يكون شريكا فعالاً في بناء المجتمع الذي ينتمي إليه. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.