الرئيس التنفيذي في زين عمر العمر ورئيس مجموعة إريكسون هانز فيستبرغ مع مجموعة من أعضاء الإدارة العليا في كلتا الشركتين

زين تختار حلول "إريكسون" لمشروع تطوير أنظمة دعم الأعمال

أبرمت شركة زين الكويت اتفاقية تعاون مع شركة اريكسون العالمية لاستكمال مشروع تطوير أنظمة دعم الأعمال (BSS)، حيث سيشمل العقد المبرم مجموعة واسعة من حلول ومنتجات متكاملة الأنظمة بما يعزز استفادة زين من الفرص التي يوفرها المجتمع الشبكي. وقد تم التوقيع على الاتفاقية على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2015، التي تعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، بحضور هانز فيستبرغ، رئيس مجموعة إريكسون ومديرها التنفيذي،وعمر العمر، الرئيس التنفيذي لزين الكويت، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا في كلتا الشركتين.

وذكرت الشركة أن حلول إريكسون ستضمن لعملائها القدرة على الاستفادة من أطر عمل متكاملة ومتقاربة بالكامل تتسم بمستوى أعلى من المرونة، فضلاً عن مساعدتها على خفض الوقت المطلوب لطرح الخدمات والعروض الجديدة والمحدثة في الأسواق.

وأفادت أن عملاءها سيستفيدون من تجارب أعلى مرونة في مجال الفواتير، وفاتورة موحدة، مع  القدرة على اختبار خدمات جديدة، وذلك دون أي تكاليف غير متوقعة في نهاية الشهر.

وإذ أكدت الشركة أن هذا المشروع  يمثل المرحلة الثانية من شراكة إريكسون معها، فإنها بينت أن شركة اريكسون استكملت في نوفمبر الماضي بنجاح تنفيذ مشروع نظام الشحن، وتفعيل الخدمات المتعدد، والوسائط المتعددة إلى جانب عملية مكاملة لصالح شركة زين الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في زين الكويت عمر العمر "يسرنا التعاون مع إريكسون ضمن إطار هذا المشروع، فهي تعد شركة رائدة في مجال عمليات تطوير أنظمة دعم الأعمال".

وأضاف العمر بقوله" فضلاً عن ذلك، تتسم حزمة حلول إريكسون لأنظمة دعم الأعمال بأعلى معايير الفعالية والابتكار، وتدعم نظم العمل التي تركز على المستخدم".

وبين العمر بقوله "نحن على ثقة بقدرة إريكسون على مساعدة شركتنا على تبسيط العمليات وخفض التكاليف، وتقديم أفضل تجربة للمشتركين على مستوى القطاع".

من جانبها قالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا "يسرنا تعزيز شراكتنا مع زين الكويت، حيث سنسخر جميع خبراتنا وقصارى جهودنا ضمن إطار مشروع تطوير أنظمة دعم الأعمال لمساعدة الشركة على مكاملة وتوحيد أنظمتها، وتحسين الخدمات، وتسريع العمليات، وخفض التكاليف. ونلتزم في إريكسون بتمكين الشركات من تحقيق نتائج متفوقة واستكشاف آفاق جديدة من النجاح".

إريكسون في المؤتمر العالمي للجوال 2015

ستستعرض إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2015، والتي تنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية،مجموعة من أبرز حلولها وتقنياتها وخدماتها وابتكاراتها الرائدة على مستوى العالم. وتتبنى إريكسون رؤية قوامها أن التحول نحو المجتمع الشبكي يساهم في تطوير جميع القطاعات دون استثناء، حيث أصبحت تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات موارد أساسية لا غنى عنها في الحياة اليومية للشركات والناس والمجتمع عموماً.

وتحرص إريكسون على تصدر الطليعة في ريادة هذا التحول من خلال تقديم حلول وبرمجيات وخدمات وأجهزة من شأنها دفع عجلة التطور في مجالات الحوسبة المتحركة والإنترنت عريض النطاق والحوسبة السحابية، على نحو يرسخ دعائم منظومة تقنية جديدة متطورة تدعم تنمية جميع القطاعات أفقياً وعمودياً.

كما تلتزم إريكسون بأن تضع الأدوات التي تتيح مواكبة هذا التطور في متناول الجميع. ولهذا السبب ستستغل مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام للتطرق إلى سبل تمكين صناع التغيير في المجتمع الشبكي.

تفضلوا بزيارة جناحنا (2N60) في المؤتمر العالمي للجوال، الواقع في القاعة 2. كما يمكنكم متابعة فعالياتنا خلال الحدث على تويتر (@Ericsson) والمشاركة في الحوارات باستخدام الوسم (#MWC15). وستتوفر مجموعة من آراء وتعليقات خبرائنا حول المجتمع الشبكي على مدونتنا الخاصة بالحدث.