شعار الفيفا

أول نشاط لريال مدريد في الكويت بالتعاون مع VIVA

تدعوا شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جميع لاعبي كرة القدم ممن يتمتعون بموهبة فريدة والذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاماً إلى المشاركة في الاختبارات التأهيلية لاختيار أفضل المواهب الفنية التي ستحظى بفرصة المشاركة في أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم التي تمّ تأسيسها حديثاً في الكويت، وهذا بموجب اتفاقية الشراكة المبرمة مع نادي ريال مدريد لكرة القدم على مدى السنوات الأربعة المقبلة. وستجرى الاختبارات بتاريخ 5 مارس 2015 من الساعة الخامسة مساءً في ملعب كورنر الداخلي لكرة القدم بالقرب من أبراج الكويت.

وستركز الاختبارات التأهيلية على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد.  وسيقوم 3 مدربون خبراء من نادي ريال مدريد باختيار أفضل اللاعبين الذين سيمنحون فرصة الالتحاق بالبرنامج التدريبي في أكاديمية ريال مدريد خلال الصيف.

VIVA تلتزم التزاماً كاملاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم وبرنامج أكاديمية ريال مدريد هو أحد المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هذا. VIVA تتطلع بشوق إلى استقبال العديد من أصحاب المواهب الفريدة خلال اختبارات هذا الأسبوع.

ويعتبر نادي ريال مدريد من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب "أفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين هذا إلى جانب فوزه  10  مرات بكأس دوري أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني "الليغا"، ومرتين بكأس أبطال أوروبا UEFA. كما فاز مرتين بكأس السوبر الأوروبية، وغيرها الكثير.  

وتؤكد VIVA التزامها بدعم الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب وإبراز مواهبهم الواعدة وصقل مهاراتها لتطوير قطاع الرياضة في الكويت والعالم.  وستوافي VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

ولمعرفة المزيد حول شراكات VIVA وأحدث باقاتها وعروضها الترويجية ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.