الفائزة تتسلم الجائزة النقدية الكبرى

"زين": خلود سلطان المحزوم تفوز بالجائزة الكبرى 100 ألف دولار

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن فوز خلود سلطان عامر المحزوم بالجائزة النقدية الكبرى 100 ألف دولار ، وذلك في السحب الأخير لحملتها الترويجية لأصحاب باقات الدفع الآجل ، والتي اختتمت فعاليتها هذا الأسبوع.

وكشفت الشركة في بيان صحافي عن فوز آلاء عواد محمد الظفيري بالجائزة النقدية بقيمة 10 آلاف دولار في السحب الأسبوعي الخامس والأخير ، إلى جانب الفائزين في السحوبات اليومية وهم كل من موسى عبدالرحمن البالول ، وفاطمة يعقوب علي ، وزينب حسن صرخوه ، وفرج بلال المناعي ، وأسماء تركي العجيل ، وعيد خالد زامل العازمي ، وحمرة عواض مبارك الرشيدي.

وأشارت زين إلى أن عملائها الحاليين المشتركين في باقات الدفع الآجل كانوا مؤهلين للفوز بصفة يومية وأسبوعية ، حيث كانت السحوبات اليومية على مبلغ ألف دولار ، والسحوبات الأسبوعية على مبلغ 10 آلاف دولار، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 100 ألف دولار.  

وبينت الشركة أن هذه الحملة كانت من أكبر السحوبات التي منحت الفرصة لعملائها للفوز بجوائز نقدية مجزية ، مشيرة إلى أن فرص الفوز كانت تزداد لعملائها الحاليين والمشتركين الجدد في الباقات المشمولة في العرض ، وذلك عن طريق آلية مخصصة لجمع النقاط لكل عميل.

وكشفت الشركة أنها أرادت من هذه الحملة أن تجدد علاقتها المباشرة مع عملائها ، وفي ذات الوقت إبراز مرونة العروض التي تقدمها على باقاتها ، والتي تتناسب مع كافة الفئات والطريقة التي يديرون بها أسلوب حياتهم العملية والشخصية.

الجدير بالذكر أن شركة زين أرادت من هذه الحملة أن تقدم قيمة مضافة لعملائها من أصحاب الدفع الآجل ، إذ حرصت على أن تضمن لهم تعدد فرص الفوز بجوائز نقدية مجزية ، وفي نفس الوقت تعزيز طرق التواصل المباشرة بينها وبين قاعدة عملائها الأكبر في الكويت.

 

×