طيران الجزيرة

"الجزيرة" تصدر أكثر من 10000 تذكرة سفر مجانية منذ انطلاق برنامجها لمكافأة المسافرين

أعلنت شركة "طيران الجزيرة" اليوم أنها أصدرت 10000 تذكرة سفر مجانية منذ انطلاق برنامج مكافأة المسافرين الخاص بها، "جزيرتي"، الذي يكافئ المسافر برحلة مجانية عند جمع عشر بطاقات صعود لرحلات تمت خلال فترة عام.

وقال نائب رئيس المبيعات في شركة "طيران الجزيرة" رفيق بغدادي: "برنامج المكافآت "جزيرتي" هو طريقتنا في طيران الجزيرة لشكر عملائنا على اختيارهم السفر معنا، يتميز برنامج المكافآت الخاص بـ"طيران الجزيرة" بآليته السهلة والبسيطة، وينعكس نجاحه في عدد التذاكر المجانية التي كافئ بها العملاء إذ يقوم فريق جزيرتي بإصدار حوالي ثمان تذاكر مجانية يومياً منذ إنطلاق البرنامج في نوفمبر 2011".

وأصدرت الشركة 2062 تذكرة مجانية مقابل عشر بطاقات صعود تم جمعها من قبل عائلات في عام 2014.

وحققت "طيران الجزيرة" في الربع الأخير من 2014 نسبة التزام بمواعيد السفر بلغت 95%، وهي أفضل نسبة التزام بمواعيد السفر في منطقة الشرق الأوسط مقارنة بشركات الطيران الأخرى.

وتخدم "طيران الجزيرة" شبكة وجهات تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وتركيا، ومنها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، واسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

وتشغل طيران الجزيرة طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.

 

 

×