عدنان سلمان السالم

وربة يقدم أرباحاً تنافسية مع "حساب التوفير الاستثماري"

أعلن بنك وربة عن تقديمه أعلى معدلات الأرباح على "حساب التوفير الاستثماري"، بحيث يحصل العملاء على أرباح ربع سنوية من خلال استثمار آمن قصير الأجل ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويتم إيداع الأرباح في حساب العميل مباشرة مما يتيح له مرونة كبيرة في التصرف بالحساب خلال العام. وتعد نسبة الأرباح المحتسبة على "حساب التوفير الاستثماري" تنافسية وهي الأعلى من نوعها في السوق المحلية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك وربة يقدم باقة من المنتجات الأخرى التي تتبنى الاستراتيجية التوفيرية ذاتها حرصاً منه على التشجيع على ثقافة الإدخار وتبنيها كعادة حميدة بين مختلف شرائح المجتمع الكويتي، وكمثال عنها هناك حساب "شباب وربة" المخصّص لفئة الشباب، وحساب "تالا" الذي يمكّن الأهل من تأمين مستقبل أطفالهم والإدخار لهم مع نسبة منافسة من الأرباح.

وفي هذه المناسبة قال عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في وربة:"في إطار التزامنا الجاد والمستمر بتقديم أفضل الخدمات للعملاء والمودعين، نفخر في بنك وربة بتقديم هذا الحساب المثالي المخصص للإدخار والذي يتيح للعملاء إمكانية تحصيل عوائد ربع سنوية هي من الأعلى في السوق الكويتية".

وأردف قائلاً :"مع ’حساب التوفير الاستثماري‘، يحصل العملاء على بطاقة سحب آلي تسهّل عليهم الاستفادة من خدمات ومميزات هذا الحساب، فضلاً عن الخدمات المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة".

وأضاف السالم بقوله: "لقد تمكّن وربة من تسجيل معدلات أداء استثنائية في العام المنصرم، وتحقيق نتائج مالية معززة، مما ساهم في زيادة نسب الأرباح التنافسية لحساب التوفير. ويعتبر طرحنا لهذا الحساب دلالة واضحة وجليّة على التزامنا الجاد بتزويد عملائنا بكافة الخدمات والمنتجات المصرفية ذات القيمة المضافة والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية".

واختتم السالم حديثه بالقول:"نحرص في كامل شبكة فروعنا على توفير أفضل الخدمات التي تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات عملائنا، ونوجّه جلّ تركيزنا على توسعة قاعدة العملاء الحاليين باستقطاب عملاء جدد عبر باقتنا المتنوعة من العروض الجذابة والمتميّزة".

يذكر أن "حساب التوفير الاستثماري" من وربة يلقى رواجاً كبيراً في السوق المحلية، إذ يمتاز بمرونة السحب والإيداع، ويمكن لعملاء "وربة" الاستفادة من الحساب بالتسوق في كافة نقاط البيع المعتمدة من قبل البنك محلياً وعالمياً بمنتهى الخصوصية التي تضمنها لهم بطاقات وربة للسحب الآلي المزوّدة بتقنية الشريحة الإلكترونية الذكية فائقة الأمان، مع إمكانية السحب النقدي بقيمة 2,000 دينار كويتي يومياً كحد أقصى و 3,000 دينار كويتي من حساب "الصفوة" للعملاء المميزين، كما أنه بوسعهم الاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS وخدمة الإنترنت المصرفية المجانية للاستعلام عن رصيد حساباتهم سواءً تواجدوا داخل الكويت أو خارجها.

بإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول "حساب التوفير الاستثماري" من بنك وربة، الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك.

الجدير بالذكر أن بنك وربة قد فاز بجائزة أفضل مركز اتصال ضمن جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للمنتجات والخدمات المصرفية في الكويت لعام 2014 من مؤسسة "سي بي آي فاينانشال". ويستمر مركز الاتصال بتقديم أعلى مستويات الأداء لتلبية احتياجات العملاء والردّ على استفساراتهم حول المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى تلقيه اقتراحات العملاء وإيجاد حلول عملية وسريعة لتساؤلاتهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

 

×