الوزيرة الصبيح والماجد اثناء قص شريط الافتتاح

بنك بوبيان يفتتح رسميا فرعه الجديد في مبارك العبدالله

أفتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التنمية والتخطيط هند صبيح الصبيح رسميا فرع بنك بوبيان في منطقة مبارك العبد الله "غرب مشرف " بحضور عدد من قيادات البنك ومسؤوليه.

واشادت الوزيرة الصبيح بخطوات البنك وتطوراته الاخيرة وتوسعه في مختلف انحاء الكويت لخدمة اكبر قطاع ممكن من العملاء الراغبين في الحصول على خدمات مصرفية حسب احكام الشريعة الاسلامية .

واضافت ان تواجد البنك في المناطق السكنية الجديدة انما يؤكد مدى حرصه على ان يكون بجانب مختلف الشرائح وتقديم خدماته ومنتجاته لهم وهو امر ليس بالغريب على البنوك الكويتية التى اكدت تميزها في خدمة العملاء.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد ان خطة البنك تعتمد على التركيز على المناطق السكنية ذات الكثافة العالية لاسيما تلك الجديدة والتى تحتاج اكثر من غيرها لخدمات مصرفية تلبي احتيجات قاطنيها.

واضاف ان التشغيل الاولي لفرع البنك في ضاحية مبارك العبد الله "غرب مشرف" بدأ مع بداية عام 2015 ثم افتتح رسميا خلال احتفالات الكويت بايامها الوطنية بحضور الوزيرة الصبيح التى لم تتاخر عن تلبية دعوة البنك بحضور الافتتاح الرسمي شاكرا لها هذا الدعم والذي يؤكد مدى حرص الجهات الحكومية على دعم القطاع الخاص لاسيما البنوك.

نموذج معماري مميز

واشار الماجد "على الرغم من التطورات التقنية ومتابعة بنك بوبيان لاحدث هذه التطورات واستخدامها من خلال قنوات التواصل المختلفة عبر الانترنت والهواتف الذكية فانه تظل هناك حاجة للتوسع الجغرافي وافتتاح المزيد من الفروع حيث اكدت الدراسات الحديثة عالميا ومحليا ان التقنيات لايمكن ان تكون بديلا نهائيا للتواصل المباشر بين البنك وعملائه".

ونوه الماجد الى ان الفرع الجديد يمثل نقلة نوعية في فروع بنك بوبيان بشكله المميز خاصة ما يتعلق بالديكورات الداخلية التي تم تصميمها بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم فروع البنوك بشكل عصري حديث يراعي التطورات التى حدثت في الصناعة المصرفية لاسيما ما يرتبط منها بالتطورات التكنولوجية.

وتم تزويد الفرع الجديد باحدث التقنيات والخدمات التى تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التى تهم مختلف الشرائح مشيرا الى انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلائم السوق المحلي.

واشار الماجد الى ان الفرع الجديد يعتبر رقم 30 في سلسلة فروع البنك مشيرا الى ان العام الحالي سيشهد افتتاح المزيد من الفروع والتي يتراوح عددها ما بين 4 الى 5 فروع حيث يتوقع ان يصل البنك بعدد فروعه الى الرقم 40 بحلول منتصف العام المقبل.
ويضم الفرع الجديد قسما خاصا منفصل لخدمة السيدات يتميز بالراحة و الخصوصية التامة التي يحتجن إليها حيث يتم عرض المنتجات المصرفية الخاصة بهن وفي مقدمتها حساب (انت) الذي يمنحهن  بطاقة ماستر كارد تيتانيوم الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

إضافة إلى وجود قسم خاص لخدمة عملاء النخبة "بلاتينيوم" حيث يتواجد فيه مدراء حسابات شريحة البلاتينيوم الذين يمتلكون مهارات و خبرات مصرفية عالية جداً،. و من أهم الخدمات التي يتم تقديها لهذه الشريحة  بطاقات Visa Signature المميزة بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول و التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 500 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، خدمة تأمين السفر الشخصي و خدمة إيقاف السيارات المجانية.

 

×