تكريم شركة VIVA

VIVA تختتم رعايتها لمهرجان الفارسي للطائرات الورقية

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بنجاح رعايتها لمهرجان الفارسي للطائرات الورقية والذي أقيم بتاريخ 24 ولغاية 28 فبراير تزامنا مع إحتفالات العيد الوطني وعيد التحرير في منطقة بنيدر بحضور رئيسة مركز العمل التطوعي في الكويت الشيخة/ أمثال الأحمد الجابر الصباح ورئيس فريق الفارسي للطائرات الورقية السيد/ عبدالرحمن شيخان الفارسي وأعضاء فريق العمل التطوعي وبمشاركة كبيرة من دول أوروبية من أجل مهرجان الفارسي للطائرات الورقية وبحضور حاشد تتقدمه مجموعات تطوعية.

تزيينت سماء الكويت بما يقارب مجموعه 100 طائرة ورقية احتفالاً بالاعياد الوطنية، حيث شارك أيضاً الفريق التطوعي للطيران من نادي العلمي الكويتي الذين قاموا بعمل استعراض جوي محلقين فوق أجواء المهرجان برفع علم الكويت على مدار اليوم. وكما حضر مجموعة من الأهالي الذين أستمتعوا بيوم حافل من الأنشطة الترفيهية ومشاركة الفرق الموسيقية بفقرات متنوعة من الاغاني والاناشيد الوطنية التي اسهمت في إضفاء اجواء من الحماس بين الحضور.

وتأتي رعاية VIVA لـلمهرجان السنوي امتداداً لاستراتيجيتها التي تهدف إلى دعم الأنشطة الشبابية والمبادرات التي تخص فئة الشباب، وإيمانها بدورهم الفعال في المجتمع من خلال اكتساب المهارات وتحفيزهم على الإنتاج وغرس الروح الوطنية بالانضمام إلى الفرق التطوعية والعمل على ابراز اصحاب المواهب والابداعات منهم وتبني افكارهم.

من الجدير بالذكر، يعد المهرجان علامة بارزة ومهمة تواكب احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، الهدف منه إبراز هواية الطائرات الورقية للشباب ومفهوم العمل التطوعي. حيث تضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والاجتماعية المتنوعة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية، هذا بالاضافة إلى مشاركة  فرق من ثماني دول في العروض التي ستقدم خلال المهرجان.

هذا وتواصل VIVA بتقصي الفرص المتميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة مصلحة الشباب في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة التي تضيف للشباب والمجتمع الكويتي على حد سواء.

 

×