الصالح وسويلم متسلمين الجائزة

بانكر ميدل ايست: بنك بوبيان أفضل بنك في التمويل التجاري في الكويت

حقق بنك بوبيان انجاز جديد يضاف الى انجازاته في عام 2014 بحصوله على جائزة أفضل تمويل تجاري على مستوى البنوك الكويتية من مجلة بانكر ميدل ايست الشهيرة وهو ما يؤكد قدرات البنك التنافسية ومقدرته على الاستحواذ على حصة من السوق الكويتي في تمويل الشركات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبد السلام الصالح ان البنك يقدم خدمات متميزة لعملاء قطاع الشركات ويسعي دائماً الى تطويرالخدمات لتتناسب مع متطلبات العملاء ومع التطور التقني الحديث.

واضاف ان العام الحالي سيشهد طرح المزيد من هذه الخدمات التى تمنح عملائنا من الشركات الكثير من المزايا التى تسهل اعمالهم وتمكنهم من الحصول على اعلى معايير الجودة .

واوضح الصالح " قمنا مؤخرا بطرح خدمة جديدة تعتبر الأولى من نوعها للبنوك الكويتية  وهي خدمة النظام الالكتروني للتمويل التجاري للشركات (Corporate Online Trade Services) وذلك في إطار حرص البنك أن يكون الاختيار الأول للصيرفة الإسلامية في دولة الكويت وحرصاً منه على تقديم أفضل خدمة للعملاء في مجال الخدمات المصرفية الالكترونية .

وتتيح الخدمة الجديدة  لعملاء بنك بوبيان استخدام خدمات تمويل التجارة سواء من فتح اعتمادات مستندية أو خطابات الضمان وغيرها الكترونيا مما يميزها بالمرونة و السهولة واليسر حيث يتم تقديم المعاملات و تعديلها واستلام المستندات عن طريق شبكة الانترنت على مدار الساعة دون الحاجة للحضور إلى مقر البنك وهو ما يوفر المزيد من الراحة وتوفير وقت العملاء ومندوبيهم وبما ينعكس على الأداء .

واشار الصالح الى ان الخدمة الجديدة تتميز أيضاَ بالسرية والأمان التام كما يمكن للمستخدم أن يتمتع بأكثر من 20 خدمة شاملة منها على سبيل المثال طلب فتح الاعتمادات المستندية (LC) و تعديلها و استلام إخطار المستندات وتقديم معاملات الفواتير و رفض أو قبول فروق المستندات واستلام اعتمادات التصدير واستلام المتحصلات (Inward Collection)  و تقديم واستلام الفواتير و عرض  متحصلات التصدير(Export Collection)  وفتح خطابات الضمان (LG) و تعديلها وجميع المراسلات العامة.

وتسلم الجائزة كل من نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبد السلام الصالح ومدير عام المجموعة المصرفية للشركات أشرف سويلم خلال لقاء مع القائمين على الجائزة التي حصل عليها البنك.

 

×