صورة ارشيفية

الآلاف يشاركون في سباق الوطني رافعين شعار "لنمش معاً"

تشهد عملية التسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للمشي الحادي والعشرين بعنوان "لنمش معاً" إقبالاً كبيراً من المشاركين وذلك مع بدء العد العكسي لانطلاق هذا الحدث الرياضي الأضخم على مستوى الكويت والمقرر يوم السبت 7 مارس 2015.

وقد تقدم الآلاف من مختلف الفئات العمرية للمشاركة دعماً لرسالة الرياضة والصحة التي يرفعها البنك الوطني من خلال هذا السباق كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

ويستمر التسجيل خلال إجازة الأعياد الوطنية على موقع بنك الكويت الوطني الالكتروني www.nbkwalkathon.com ، على أن يستأنف المركز الرئيسي للتسجيل والكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي استقبال المشاركين بعد غد الجمعة 27 فبراير 2015 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية تستمر من الرابعة عصراً الى التاسعة مساءً. ويتواجد المتطوعون من موظفي البنك الوطني لاستقبال الراغبين في المشاركة في السباق ومساعدتهم على اتمام الاجراءات طوال فترة التسجيل المستمرة لغاية 5 مارس.

ويقدم بنك الكويت الوطني بالتعاون مع مجموعة البابطين ثلاث سيارات Renault 2015 للمشاركين في السباق، ويتخلل الحفل الختامي المقرر تنظيمه في حديقة الشويخ العديد من المسابقات والسحوبات وتوزيع الجوائز القيمة إلى جانب الفعاليات المخصصة للعائلات والأطفال.

كما سيتوج البنك الوطني أكثر من 120 فائزاً في ختام السباق. ويقسم المشاركون في السباق الى اثنتي عشر فئة، حيث سيتم اختيار اول عشرة فائزين عن كل فئة. ومن المقرر أن ينطلق السباق من ثلاث مناطق رئيسية، الأولى مخصصة للرجال من أمام أبراج الكويت، والثانية للنساء من أمام سوق شرق، أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق داخل حديقة شاطئ الشويخ بجوار مبنى مؤسسة البترول الوطنية على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي.

 

×