VIVA ترعى مهرجان الفارسي للطائرات الورقية

VIVA ترعى مهرجان الفارسي للطائرات الورقية

أعلنت  شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها مهرجان فريق الفارسي للطائرات الورقية الذي يقام للسنة الثالثة عشر على التوالي في منطقة بنيدر طريق 258، وذلك من 25 فبراير حتى  28 فبراير 2015 تزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.

تأتي رعاية VIVA لـلمهرجان السنوي امتداداً لاستراتيجيتها التي تهدف إلى دعم الأنشطة الشبابية والمبادرات التي تخص فئة الشباب، وإيمانها بدورهم الفعال في المجتمع من خلال اكتساب المهارات وتحفيزهم على الإنتاج وغرس الروح الوطنية بالانضمام إلى الفرق التطوعية والعمل على ابراز اصحاب المواهب والابداعات منهم وتبني افكارهم.

من الجدير بالذكر، يعد المهرجان علامة بارزة ومهمة تواكب احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، الهدف منه إبراز هواية الطائرات الورقية للشباب ومفهوم العمل التطوعي. حيث سيتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والاجتماعية المتنوعة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية، هذا بالاضافة إلى مشاركة  فرق من ثماني دول في العروض التي ستقدم خلال المهرجان.

هذا وتواصل VIVA بتقصي الفرص المتميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة مصلحة الشباب في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة التي تضيف للشباب والمجتمع الكويتي على حد سواء.

ولمعرفة المزيد حول الفعاليات التي تنظمها VIVA بمناسبة اليوم الوطني، أو أي من المسابقات والعروضات والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.