طيران الجزيرة تحتقل بأعياد الكويت الوطنية

طيران الجزيرة تحتقل بأعياد الكويت الوطنية وتزين طائرتها بعلم الكويت

احتفالاً بأعياد الكويت الوطنية، قامت طيران الجزيرة بتزيين أحدث طائرتها المسماه 9K-CAN بعلم الكويت وشعار "وطني الكويت" اعتزازاً بهويتها الكويتية، لتكون أول شركة طيران كويتية تسيّر رحلات عبر الشرق الأوسط وتركيا بألوان علم الكويت.

وقد تم تصميم العلم مرفرفاً ووضعه مع الشعار على جانبي وأسفل جسم الطائرة بحيث يمكن لجميع المسافرين رؤيتهما عند الصعود أو النزول من الطائرة، ومن بوابات المطارات التي تحط فيها الطائرة، وحتى خلال طيران الطائرة.

يذكر أن الكويت هي أول دولة في الشرق الأوسط التي ساهمت بشكل ملحوظ في تحرير قطاع الطيران حيث كانت سباقة في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط تحت قيادة سمو الأمير شيخ صباح الأحمد الصباح، وهو صاحب مبادرة تحرير القطاع حين كان رئيساً لمجلس الوزراء في 2004 حتى أصبحت اليوم طيران الجزيرة من الشركات الناجحة في مطار الكويت الدولي.

تخدم "طيران الجزيرة" شبكة وجهات تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وتركيا، ومنها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، واسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

وتوفر الشركة قيمة إضافية في الخدمات التي تقدمها للمسافرين، منها خدمة الحجز والتسجيل لصعود الطائرة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الخاصة بالشركة، وأيضاً التسجيل الذاتي عبر الأجهزة المخصصة بذلك في مطار الكويت الدولي، بالإضافة إلى أربع بوابات في مطار الكويت الدولي، مزودةً بجسرين من أحدث الأنواع وأكثرها تطوراً، ونسبة التزام بمواعيد السفر من الأعلى في الشرق الأوسط، فاقت نسبة 95% في الربع الأخير من عام 2014

.
وتشغل طيران الجزيرة طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.