لقطة من الاعلان

"الكويتي ما ينسي" كواليتي نت تشارك طلبة الكويت المغتربين إحتفالات الأعياد الوطنية

" جينا نوصلك تحيات وسلام .. يلي تظن أن انت لوحدك غريب .. في ناس وصوني يوصلك كلام .. قالولي أنك دوم في البال وقريب"  كلمات من مقدمة العمل الفني الوطني "الكويتي ما ينسي" والذي أطلقته شركة كواليتي  –  المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت  – إهداء لطلبة الكويت المغتربين في الخارج  بمناسبة الإحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت.

والعمل  من غناء النجم العربي الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وكلمات وألحان الفنان المتألق بشار الشطي، ومن إنتاج شركة Joy Production وإخراج المخرج الكويتي خالد الرفاعي. حيث تم تصوير  وإنتاج العمل بالكامل في مدينة ليدز البريطانية بمشاركة طلبة الكويت المبتعثين في الخارج.

وبهذا الصدد عبرت مديرة التسويق  في كواليتي نت نيفين توفيق عن سعادتها البالغة من أصداء نجاح العمل الفني الفريد من نوعه والذي يقع تحت أولويات الشركة في برنامجها الريادي للمسؤلية الإجتماعية تجاه كافة فئات المجتمع الكويتي ، حيث أهدت شركة كواليتي نت العمل إلى طلبة الكويت المغتربين والمبتعثين في الخارج لتشاركهم أعياد الكويت الوطنية ولتقوية الروابط الوطنية بين الطلاب ولتخفف وتهون عليهم من معاناة الغربة ولتوصل لهم رسالة حب الأم والوطن. وأضافت توفيق ، لقد نالت جهود القائمين على العمل الفني الوطني "الكويتي ما ينسي"  أصداء وإعجاب طلبتنا المغتربين ولامست  قلوب ذويهم وأقاربهم، وتصدر العمل حديث قنوات التواصل الاجتماعي وتناقلته العديد من الشخصيات والقنوات الاعلامية خلال الايام الماضية على هاشتاق #الكويتي_ما_ينسي.

والجدير بالذكر، أنه ومنذ إطلاق العمل الفني الوطني "الكويتي ما ينسي" بتاريخ 12 فبراير 2015، وهو مازال يتصدر ويحصد أكبر عدد من المشاهدات في قناة الشركة في اليوتيوب @Qualitynet حيث وصل عدد المشاهدين إلى ما يقارب مليون مشاهده من كافة دول الخليج العربي وتحديدا من دول أوروبية وأمريكا حيث يتواجد عدد كبير من طلبة الكويت المبتعثين.

 

×