شعار زين

"زين": فوز خالد عبدالله شريف في السحب الأسبوعي الرابع بقيمة 10 آلاف دولار

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن فوز خالد عبدالله شريف بالجائزة النقدية بقيمة 10 آلاف دولار في السحب الأسبوعي الرابع ضمن حملتها الجديدة للسحوبات النقدية لعملائها من أصحاب باقات الدفع الآجل.

وبينت الشركة في بيان صحافي أن الفائزين في السحوبات اليومية للأسبوع الرابع هم كل من ناصر هادي العجمي ، وأمل شايع الجيماز ، ووشيمة سعد العازمي ، ووليد علي بن علي ، وفواز عجيل الظفيري ، وسارة عبدالعزيز الهويشل ، وحمدة عايض الشمري.

وأوضحت زين أن حملتها للسحوبات النقدية مستمرة حتى الـ 28 من فبراير الحالي ، حيث أن السحوبات اليومية على مبلغ ألف دولار ، والسحوبات الأسبوعية على مبلغ 10 آلاف دولار، على أن يجرى السحب على الجائزة الكبرى في الأول من مارس المقبل بقيمة 100 ألف دولار.  

وأفادت الشركة أن العميل سيحصل على عدد من النقاط بحسب نوع باقة الدفع الآجل المشترك فيها ( سواءً باقة إنترنت أو باقة جهاز ذكي ) وبحسب القيمة الشهرية ومدة العقد الخاص بهذه الباقة ، وفي كل مرة يشترك العميل فيها أو يجدد اشتراكه في إحدى الباقات المخصصة في العرض يقوم العميل بجمع النقاط التي تزيد من فرص فوزه في السحوبات.

وإذ أوضحت زين أنها تطلق حملة السحوبات النقدية لعملائها من أصحاب الدفع الآجل لتجدد من علاقتها المباشرة مع عملائها ، فقد بينت أنها ستظل حريصة على توفير أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

×