شعار حملة الوطني

الوطني: 20 فائزاً في حملة مكافأت حاملي بطاقات فيزا

أعلن بنك الكويت الوطني عن المجموعة الثانية من الفائزين في حملته لمكافأة حاملي بطاقات الوطني فيزا الائتمانية والسحب الآلي بفرصٍ يومية لاسترجاع قيمة مشترياتهم لغاية 1,000 د.ك تشمل العمليات الشرائية التي يجرونها في أسبوع.

وفاز كل من فوزيه مزعل مرزوق، وزيد طارق زيد الخالد، وعادل حسن ابل صادق، وهدى محمد احمد الحمد، وعادل سيد مرتضى سيد صادق الزلزلة، ونوف عبدالعزيز محمد الغانم، وعلي يعقوب يوسف عبدالرضا عبدالعزيز، وخالد مشعل جزاع العنزي، ومبارك صالح فهد الجري، وجوناثان بول روز، وعبدالله محمد عبدالله العنزي، وفاطمة فؤاد نعمة البدر، وفهد صالح ستار العنزي، وسعود فيصل محمد الدوسرى، والسيد عبد ربه دياب، وحسين سرحان رضا، ومسلم محمد حمد البراك، وهديل فيصل محمد بوخضور، وعبدالله خالد حمد الصميت، وخالد عبداللطيف عبدالوهاب الفارس وذلك في السحوبات التي أعلن عنها لهذه الحملة باسترجاع قيمة مشترياتهم مقابل استخدامهم بطاقات الوطني فيزا.

وما زالت الفرصة متاحة أمام عملاء البنك الوطني من حاملي بطاقات فيزا للمشاركة في هذه الحملة التي تستمر لغاية 31 مارس 2015، والتي توفر فرصاً يومية للفوز. وبموجب هذه الحملة، يحصل حاملو بطاقات الوطني فيزا الائتمانية على فرصة لدخول السحب مقابل كل عملية شرائية يقومون بها محلياً بقيمة 1 دينار كويتي، فيما يحصل حاملو بطاقات الوطني فيزا الائتمانية والسحب الآلي  على ثلاث فرص لدخول السحب عند استخدام البطاقات خارج الكويت  أثناء السفر أو عبر مواقع الانترنت.

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص البنك الوطني باستمرار على إطلاق العروض الترويجية المجزية والحصرية لمكافأة عملائه والبقاء الخيار الأول لهم على الدوام، كما أنها تعكس سعيه الدائم إلى طرح المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة والمزايا التفضيلية  والتزامه في تقديم أفضل خدمة.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر أمناً و سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ولمعرفة المزيد يمكن الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الإلكتروني www.nbk.com، كما يمكن للعملاء التواصل من خلال حساب البنك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page  وتويتر وانستاغرام NBKPage@.

 

×