جانب من الفاعلية

"بيتك" يشارك في الاحتفالات الوطنية في الافنيوز

تواجد بيت التمويل الكويتي "بيتك" في مجمع الافنيوز التجاري من خلال جناح خاص للمشاركة في الاحتفالات الوطنية "اليوم الوطني وذكرى التحرير" ضمن الحملة الاعلانية الفريدة من نوعها التي اطلقها "بيتك" بمناسبة الاحتفالات الوطنية وفي خطوة لمواصلة تعزيز العلاقة والروابط مع المجتمع، لا سيما في المناسبات ذات القيمة الكبيرة اجتماعيا ووطنيا .

ويمنح "بيتك" رواد المجمع الفرصة لترك بصمة في الاحتفالات الوطنية والتعبير عن حبهم للكويت من خلال التخطيط والتلوين بهدف الحصول على لوحة فنية جميلة مع التركيز على مخطوطات تركز على المعنى الحقيقي لـ"بيتك" والكويت بما يعزز مدى الفخر والاعتزاز بالانتماء .

كما شهد تواجد "بيتك" تقديم هدايا للجمهور وتفاعلا كبيرا لهذه الفعالية المبتكرة الفريدة من نوعها من جميع فئات المجتمع اتسمت بالمودة والانتماء والامان والعطاء والتسامح حيث تعبر هذه المفاهيم عن هوية "بيتك" ودوره في تكريس مكانته كجزء لا يتجزأ من المجتمع وحجز الزاوية في عملية التنمية في الكويت .

ويستمر "بيتك" في برنامجه المكثف الذي اعده للاحتفالات الوطنية بما يعبر عن مدى التزام "بيتك" في تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية على اختلاف جوانبها.

 

×