زين

"زين" تطرح خدمة "مشاركة الانترنت" بسعة 500 جيجابايت على أكثر من جهاز

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها ستوفر لعملائها الشغوفين بخدمات الانترنت واحدة من أحدث خدماتها المبتكرة بطرحها خدمة "مشاركة الانترنت"، لتفتح الشركة بذلك آفاقا أوسع لعملائها بالاستفادة من توزيع الانترنت على أكثر من جهاز في وقت واحد.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها تطرح هذه الخدمة لمقابلة احتياجات عملائها لمثل هذه النوعية من الخدما ، فمع تغير سرعة إيقاع الحياة وتغير سلوكيات استخدامات أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، فرض تحدي جديد على شركات الاتصالات لمقابلة هذا التغير والتطور المتنامي، مبينة أن خدمة مشاركة الانترنت والتي تتيح إمكانية توزيع الانترنت بسعة 500 جيجابايت حلاً عملياً لأولئك الذين يبحثون عن الاستخدامات المرنة للاتصال المتنقل بشبكة الانترنت، مشيرة إلى أن عملائها ممن لديهم إحدى باقات مشاركة الانترنت الجديدة للهواتف الذكية بإمكانهم توزيع الانترنت على أكثر من شريحة SIM.

وبينت زين أنه عند الاشتراك في باقة 38 د.ك الشهرية يحصل العميل على جهاز iPhone 6 مجاناً وجهاز Router أو Hotspot مجاناً، وإنترنت 4G LTE بسعة 500 جيجابايت و1250 دقيقة محلية. هذا إلى جانب توفر باقات أخرى مع إمكانية إضافة جهاز لوحي ذكي أو جهاز بلاي ستيشن حسب رغبة العميل.

وتوقعت الشركة أن تتفاعل الفئات الشغوفة بخدمات الانترنت مع هذه الخدمة لما تقدمه من حلول عملية للوصول إلى شبكة الانترنت بأكثر من طريقة، فالانتقال السلس الذي حدث لبيئات العمل المختلفة وتعدد طرق التواصل على الشبكات الاجتماعية زاد من مساحة الاتصال للكثيرين بشبكة الانترنت.

واختتمت الشركة بتأكيدها على توفير أحدث الخدمات لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت، وحرصها باستمرار على أن تكون سباقة في جلب ما هو جديد ومبتكر بما يقابل رغبات وتطلعات العملاء.