مقر التسجيل في سباق الوطني للمشي

الوطني يتوّج أكثر من 120 فائزاً في سباق الوطني للمشي

ينظم بنك الكويت الوطني مهرجاناً ضخماً لتتويج أكثر من 120 فائزاً في سباق المشي السنوي المقرر أن ينطلق يوم السبت 7 مارس المقبل.

ويقدم بنك الكويت الوطني بالتعاون مع مجموعة البابطين ثلاث سيارات Renault 2015 للمشاركين في السباق، بالإضافة إلى مكافأة المتسابقين الأوائل عن الفئات المشاركة.

ويتخلل الحفل الختامي المقرر تنظيمه في حديقة الشويخ العديد من المسابقات والسحوبات وتوزيع الجوائز القيمة إلى جانب الفعاليات المخصصة للعائلات والأطفال.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد إن بنك الكويت الوطني ينظم مهرجاناً ضخماً على غرار كل عام في ختام سباق المشي لتكريم الفائزين عن الفئات المشاركة. ويقدم بنك الكويت الوطني هذا العام ثلاث سيارات Renault 2015 من مجموعة البابطين إلى جانب العديد من المكافآت، كما يخصص للحضور مسابقات وسحوبات على جوائز قيمة.

وأضاف الرشيد أن بنك الكويت الوطني أتم كافة الاستعدادات للسباق المقرر انطلاقه من ثلاث نقاط أساسية على شارع الخليج العربي   على أن يقام الحفل الختامي في حديقة شاطئ الشويخ. كما قام البنك بالتنسيق مع كل من وزارتي الداخلية والصحة والطوارئ الطبية في وزارة الصحة لتأمين السلامة  العامة والتأكد من سير السباق بشكل طبيعي.

وأكد الرشيد أن عملية التسجيل تشهد اقبالاً لافتاً من المتسابقين من مختلف الاعمار في تأكيد على أهمية السباق كأضخم حدث رياضي محلي يحرص بنك الكويت الوطني على تنظيمه منذ أكثر من عشرين عاماً دعماً للصحة والرياضة وكأحد أهم مبادراته في المسؤولية الاجتماعية.

وما زال التسجيل في سباق الوطني للمشي مستمراً لغاية يوم الخميس 5 مارس المقبل على الموقع الالكتروني nbkwalkathon.com أو في مقر التسجيل بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً. ويتواجد عشرات المتطوعين من موظفي البنك الوطني لاستقبال المشاركين ومساعدتهم في اجراءات التسجيل وتوزيعهم بحسب الفئات العمرية.