بنك الخليج

خصومات حصرية على سيارات كيا بالتعاون مع بنك الخليج

تقدّم مجموعة الوكالات الوطنية ووكالة سيارات كيا خصومات حصرية وخدمة صيانة مجانية، فضلاً عن قسائم شرائية وفرص لدخول سحب شهري على جائزة من ذهب، وذلك بالتعاون مع بنك الخليج.

وسيستفيد العملاء من خصومات حصرية على باقة مختارة من موديلات سيارات كيا.  كما سيستمتع العملاء الذين يقومون بتمويل سيارة كيا سورنتو أو كيا أوبتيما بخدمة صيانة مجانية لغاية سنتين أو 40 ألف كلم، أيهما أسبق. بالإضافة إلى هذا، سيحصل اصحاب سيارات كيا الجدد على قسائم شرائية وفرصة لدخول سحب شهري على جائزة من ذهب.

وستستمرّ هذه الخصومات الحصرية لغاية 31 مارس 2015 وسيخضع اختيار السيارة للبنود والشروط المعمول بها. وللاستفادة من هذه العروضات الحصرية المتاحة لعملاء بنك الخليج، يرجى زيارة إحدى صالات عرض سيارات كيا في منطقة الري.  

هذا ويلتزم بنك الخليج بمنح عملائه تشكيلة حصرية من العروض التي يحرص على تجديدها وتنويعها بصورة مستمرة، إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية.  ولمعرفة المزيد حول الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها بنك الخليج، يُشجّع العملاء على الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية المصرفية على الرقم 1805805 أو زيارة موقع البنك ثنائي اللغة التالي www.e-gulfbank.com/loans