فريق بنك بوبيان في مؤسسة التقدم العلمي

فريق بنك بوبيان يتاهل لحضور البرنامج الخارجي للتقدم العلمي في الولايات المتحدة

أعلن بنك بوبيان عن تأهل فريق البنك والذي شــارك في "برنــامج تحدي الابتكــار" لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي لسنة 2014 لحضور البرنــامج الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية في واحدة من اعرق الجامعات الامريكية وهي جامعة "Berkeley University Campus".

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في البنك عادل الحماد ان فريق البنك المكون من أربع مدراء سيشارك في دراسة ميدانية لمدة 5 أيــام في مارس المقبل في "Silicon Valley" بالولايات المتحدة الأمريكية.

واضاف ان تاهل موظفي البنك لحضور هذا البرنامج الهام انما يؤكد مدى الاهتمام الذي يوليه البنك لموارده البشرية والتزامه بقيم "الاهتمــام بالموظفين" و"الابتكــار" انطلاقا من حرصه على المشاركة في البرامج التي تساعــد على تعزيز هذه الثقافة.

واشار الحماد الى ان الاستراتيجية التي تم وضعها قبل خمس سنوات للبنك تركز على الموارد البشرية وزيادة خبراتها وتنمية قدراتها وتطويرها بالشكل الذي يحقق اهداف البنك وخططه ليكون واحدا من اهم البنوك الاسلامية على المستوى المحلي والاقليمي خلال السنوات المقبلة.

واضاف ان بنك بوبيان أصبح الان واحدا من اهم البنوك التى يضعها الشباب الكويتي الطموح في اولوياته الوظيفية بسبب المناخ الذي يوفره البنك للمزيد من الابداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة.

كما تقدم الحماد بالشكر الى مؤسسة التقدم العلمي على الدور الذي تقوم به في سبيل دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات والقطاعات اسهاما في تنمية الموارد البشرية لدولة الكويت والتى تعتبر اهم ركائز التنمية.

 

×