بنك الخليج

برنامج red™ من بنك الخليج يقدم خصومات حصرية لطلاب الجامعات والكليات

في إطار الإحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير، يعلن بنك الخليج عن تقديم خصومات حصرية لعملاء حسابات redTM لمشاهدة أحدث الأفلام لدى شركة السينما الكويتية الوطنية، وذلك في الفترة بين 19 -28 فبراير 2015.

ويستطيع عملاء حساب red™ مشاهدة أحدث الأفلام في أي من دور العرض التابعة لشركة السينما الكويتية الوطنية مقابل دينار واحد فقط بدلاً من السعر الاعتيادي والبالغ 3.5 د.ك، وذلك باستخدام بطاقات redTM عند شراء تذاكر السينما من منافذ البيع التابعة للشركة.

ويقيم بنك الخليج جناحاً خاصاً به في دور السينما في مجمع الأفنيوز يعرض من خلاله أحدث منتجاته وخدماته لعملائه الحاليين والمرتقبين.

وكعادته، يسعى بنك الخليج نحو إبتكار طرق متميزة لمكافأة عملائه على مدار السنة، فقد اغتنم فرصة الأجواء الاحتفالية لعيديّ الوطني والتحرير اللذين أصبحا على الأبواب ليوفر العروض المناسبة لعملائه تلبيةً لاحتياجاتهم الشخصية والمتميزة، وللمساهمة في استمتاعهم بالأعياد، وكذلك مشاركةً منه باحتفالات هذه المناسبة الوطنية مع الشعب الكويتي.

وقد صمِم برنامج redTM من بنك الخليج خصيصاً لطلاب الجامعات والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عاماً، حيث لا يوجد حد أدنى لفتح الحساب ولا يتم تقاضي أي رسوم للحد الأدنى من الرصيد.

للانضمام إلى برنامج redTM أو معرفة المزيد عن مزاياه، يستطيع العملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 59 فرعاً، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه. كما يمكن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة ‎ www.e-gulfbank.com.