الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي تستلم الجائزة

"زين" تفوز بجائزة أفضل مشغل للاتصالات في الكويت عن العام 2014

منحت مؤسسة "سيرفيس هيرو" - المؤشر الوحيد في الكويت لقياس رضا العملاء والمستهلكين – شركة زين جائزة المركز الأول على مستوى قطاع الاتصالات المتنقلة للمرة الثالثة ، وذلك لنجاحها في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء عن جودة وكفاءة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لقاعدة عملائها.

وذكرت زين التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت في بيان صحافي أن فوزها بهذه الجائزة جاء خلال الاحتفال الذي نظمه مؤشر "سيرفس هيرو" في فندق سيمفوني، والذي شهد حضور نخبة من مسؤولي القطاع الخاص من مختلف القطاعات.

وأفادت الشركة أن هيئة لجنة التحكيم اختارت شركة زين لتتصدر قائمة الشركات المتنافسة، تقديراً لدورها في طرح العديد من البرامج المتطورة وتعزيز وتطوير قطاع الاتصالات ، بالشكل الذي يرضي طموحات ورغبات العملاء.

وبينت زين أن الحيثيات التي استندت إليها لجنة التحكيم والتي تتوافق مع معايير المؤشر الأمريكي لجودة الخدمة أبرزت أن المستهلكين كانوا أكثر رضا من مستوى الخدمات ضمن ثمانية مقاييس يعتمد عليها المؤشر ،  وهي موقع الشركة ،  سلوك الموظفين ، السعر مقابل القيمة ، السرعة ، الثقة بالمنتج ، الخدمة الهاتفية و أخيراً الموقع الإلكتروني.

وقال الرئيس التنفيذي في زين الكويت عمر سعود العمر معلقاً "إن هذه الجائزة هي بمثابة شهادة تقدير خاصة تثبت مدى التزامنا وحرصنا على مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا".

وأضاف بقوله "أبرزت هذه الجائزة الجهود الحثيثة التي تقوم بها زين ، حتى تكون مستويات الخدمة تفوق توقعات عملائها ، ووفق أعلى معدلات الجودة ، وهو الأمر الذي نضعه نصب أعيننا على الدوام".

وبين بقوله "هذا التقدير يأتي وسط سباق محموم بالمنافسة الشديدة في قطاع الاتصالات الكويتي وما يشهده من تحولات وتطورات، وهو السباق الذي حافظت فيه الشركة على مكانتها الرائدة بإطلاق العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة والتي نجحنا من خلالها في التوسع والدخول في قطاعات جديدة بالسوق لم تسبقنا إليها أي جهة".

وأشار العمر إلى أن هذا التتويج يبرز مدى نجاح زين في تحقيق الاستفادة الأمثل من قدرات وإمكانيات فريق عملها الذي يعمل بروح العائلة الواحدة، فإنه في الوقت الذي تسعى فيه الشركة نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في التركيز على خدمة العميل وتلبية رغباته، فإن هذا التكريم جاء ليكرس النجاح الكبير الذي حققته الشركة في هذا الاتجاه.

 

×