زين تطرح باقة التجوال الجديدة بـ 4 دينار شهرياً فقط

"زين" تطرح باقة التجوال الجديدة بـ 4 دينار شهرياً فقط

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أحدث باقاتها لخدمات التجوال ابتداء من يوم الأحد، وهي الباقة الجديدة كلياً التي تقدّم خدمة المكالمات الخارجية بشكل يضفي المزيد من المرونة على تجربة الاتصالات لعملائها في الخارج.

وكشفت الشركة التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها تقدّم مع هذه الباقة الجديدة عامل السهولة لخدمات التجوال لعملائها الشغوفين بالسفر أو لعملائها الذين يقضون أعمالهم في الخارج، حيث ستقدم هذه الباقة الجديدة دقائق تجوال أكثر وبسعر أقل من السابق.

وبينت زين في بيان صحافي أن العميل سيكون بإمكانه الاستمتاع بـ 60 دقيقة تجوال خارجية قيمتها 4 دنانير شهرياً فقط، حيث تم تصميم هذه الباقة الجديدة لتوفر لعملائها تجربة مجزية وفريدة تبرز مدى معرفتها الحقيقية لاحتياجات العملاء أثناء سفرهم.

وإذ أكدت الشركة أنها تتطلع إلى مرحلة جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها، فإنها أوضحت في ذات الوقت أنها ستظل عند وعدها الدائم الذي قطعته على نفسها بتقديم  تجربة اتصالات رائعة أينما ذهبوا.

واختتمت زين بتأكيدها على أنها دائما ملتزمة بالبحث عن ما يرضي رغبات العملاء وما يتناسب مع متطلبات سرعة إيقاع الحياة ، وهي في هذا الإطار تستعد لطرح مجموعة جديدة من الخدمات التي تتقابل مع طموحات عملائها.

 

×