البنك الوطني يواكب فرحة الأعياد الوطنية

مبنى البنك الوطني يتزيّن بألوان الكويت

أضاء بنك الكويت الوطني المبنى الرئيسي بألوان العلم الوطني كتقليد سنوي يحرص البنك على القيام به بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وذكرى التحرير.

كما قام الموظفون بارتداء شارات تحمل شعار علم الكويت تعبيراً عن فخرهم واعتزازهم في هذه المناسبة الوطنية. وقد دأب البنك الوطني على اطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية بمناسبة عيدي الوطني والتحرير بالإضافة إلى الأغاني الوطنية التي تسهم في تعزيز الشعور الوطني والاعتزاز بالثقافة المحلية والعادات الاجتماعية.

ويفخر  البنك الوطني بدوره الاجتماعي الحاضر دائماً في مختلف الظروف والمناسبات وذلك بموازاة دوره المصرفي الريادي الذي نجح من خلاله في خدمة الكويت في عدة محطات وطنية رئيسية، فمنذ تأسيسه قبل أكثر من ستة عقود كان الشريك الأساسي والداعم للاقتصاد الوطني كما لعب دورا حقيقياً وفاعلاً أثناء فترة الغزو ومرحلة التحرير.

ويحرص البنك الوطني من خلال مبادراته الاجتماعية خلال شهر فبراير على نشر معاني التضامن والعطاء والمحبة والانتماء وذلك تعبيراً عن أهمية هذه المناسبة وقيمتها وما تعكسه من دلالات تاريخية. كما أن البنك الوطني ملتزم بمسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف المجالات الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية وذلك في إطار سعيه الدائم للمشاركة الفاعلة وخدمة المجتمع الذي ينتمي إليه.