أعضاء السلك الدبلوماسي والسفراء يزورون جناح VIVA

VIVA تختتم رعايتها البلاتينية لمعرض الكويت لليخوت 2015

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بنجاح رعايتها البلاتينية لمعرض الكويت لليخوت في دورته الثالثة والتي اقيمت  تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وبحضور معالي وزير المالية أنس الصالح.

شهد المعرض هذا العام إقبالاً منقطع النظير من الزوار، حيث قام بزيارة جناح VIVA أعضاء من السلك الدبلوماسي والسفراء للاطلاع والتعرف على أحدث  العروض والمنتجات والخدمات التي توفرها الشركة.

واستقطب  جناح VIVA  اهتمام العديد من  الزوار، الذين تعرفوا على برنامج VIVA Elite، الذي يمنح الأولوية لجميع أعضائه في جميع مراكز خدمة العملاء، وخدمة VIVA Concierge. حيث يحظى العملاء الأعضاء بخدمة المساعد الشخصي، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المجانية التي تلبي احتياجاتهم وتلاقي تطلعاتهم. كما يحصل عضو VIVA Elite  على خدمات عالية الجودة في المساعدة الشخصية؛ لتساعدهم على إدارة مهامهم اليومية سواء الشخصية أو المهنية. بالإضافة إلى خدمة مميزة أخرى تتيح لهم الدخول إلى صالة كبار الشخصيات في أهم المطارات الدولية حول العالم، لتصبح بذلك VIVA أول شركة اتصالات في المنطقة تقدم هذه الخدمة لعملائها.

ولمعرفة المزيد حول العروض والمنتجات فضلاً عن الباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 فرعاً أو أحد موزعيها المعتمدين أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 وذلك على مدار الساعة.

 

×