زيد أشكناني أمام مقر زين الرئيسي

"زين" تُهنّئ زيد أشكناني على تخطي الجولة الرابعة من تحدي "بورشه جي تي 3"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن فخرها بالإنجاز الأخير الذي حققه البطل الكويتي الشاب زيد أشكناني ، والذي حقق المركز الأول عن جدارة في السباقين الأول والثاني من الجولة الرابعة ببطولة تحدي ك أس " بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط "  ، والتي استضافت منافساتها حلبة " لوسيل " الدولية في العاصمة القطرية الدوحة.  

وأعربت الشركة في بيان صحافي عن سعادتها بالأداء المتميز للبطل الكويتي ، والذي تفخر الشركة باحتضانه في مشواره الرياضي الاحترافي ، حيث أحرز إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيده الزاخر بالإنجازات التي ترفع من اسم الرياضة الكويتية في المحافل الدولية ، مبينة أنها دائما ما تكون فخورة بالانجازات الوطنية التي تحمل اسم الكويت في كل مكان .

وأوضحت زين أن رعايتها للبطل الشاب تأتي في إطار ثقتها الكبيرة في كفاءات الشباب الكويتي القادر على تحقيق التميز والتفوق في كافة الميادين والمجالات ، وخصوصاً أن البطل زيد أشكناني قد قدم مستويات عالية من المهارة في المواسم السابقة ورفع اسم الكويت عالياً من خلال تحقيقه لقب البطولة في النسخة السابقة من تحدي كأس " بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ".

وأضافت الشركة أن زيد أشكناني البالغ من العمر 20 عاماً قد تقدم على منافسيه بجدارة واستطاع أن يحرز المركز الأول في السباق الأول والثاني من الجولة الرابعة التي أقيمت مؤخراً على حلبة " لوسيل " الدولية في الدوحة متقدما على كافة منافسيه من مختلف أنحاء العالم ، مبينة أنه أثبت أنه على قدر المسؤولية ، وكان عند حسن ظن الجماهير الوطنية التي تابعت البطولة.

وأعربت زين عن أملها بأن يواصل البطل الكويتي الشاب مسيرته بنفس الحماسة المعروفة عنه ، وتتمنى له كل التوفيق في منافسات الجولة الخامسة من تحدي كأس " بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط " التي سيشارك فيها على حلبة " دبي أوتودروم " في الإمارات العربية المتحدة يومي 27 و28 فبراير الجاري.

وفي الختام أكدت زين أن التزامها بالنشاط الرياضي موازي تماماً باهتمامها بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية ، وذلك من منطلق إدراكها بأن مشاركاتها وشراكاتها مع المجتمع هي أمور بالغة الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام.

 

×