مركز التسجيل في سباق البنك الوطني للمشي في مجمع الافنيوز

سباق البنك الوطني للمشي يستقبل المشاركين في مجمع الأفنيوز

يستقبل بنك الكويت الوطني المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق الوطني للمشي في غراند أفينيو- مجمع الافنيوز، لغاية يوم الثلاثاء 18 فبراير 2015 من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً، وذلك لإتاحة المزيد من الخيارات أمام الراغبين في المشاركة في سباق هذا العام لتسجيل اسمائهم  استعداداً للسباق.

كما يستمر المركز الرئيسي للتسجيل والكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي باستقبال المشاركين يومياً لغاية الخميس 5 مارس 2015 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية تستمر من الرابعة عصراً الى التاسعة مساءً، إلى جانب التسجيل على الموقع الالكتروني nbkwalkathon.com.

وعلى غرار كل عام، تشهد عملية التسجيل اقبالاً لافتاً من المتسابقين من مختلف الاعمار للمشاركة في هذا السباق الذي ينطلق في نسخته الحادية والعشرين هذا العام حاملاً رسالة توعوية جديدة تحت شعار “لنمش معاً الهادف إلى التشجيع على الرياضة وأهمية التوعية الصحية التي يواصل البنك الوطني تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وتجدر الاشارة الى أن سباق الوطني للمشي المقرر يوم السبت في 7 مارس 2015 يتخلله برنامجاً متكاملاً يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين. ويتوج البنك الوطني أكثر من 120 فائزاً في ختام السباق. ويقسم المشاركون في السباق إلى اثنتي عشر فئة، حيث سيتم اختيار أول عشرة فائزين عن كل فئة.

وسوف تكون نقطة بداية سباق مشي الرجال من أمام أبراج الكويت ، في حين ستكون نقطة انطلاق سباق مشي النساء من أمام سوق شرق، أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق داخل حديقة شاطئ الشويخ بجوار مبنى مؤسسة البترول الوطنية على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي.

 

×