زين تفتتح فرعها الجديد في منطقة بيان

"زين" تفتتح فرعها الجديد في منطقة بيان

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن افتتاح أحدث فروعها في منطقة بيان – الجمعية القديمة ، وذلك في إطار مساعيها لخدمة عملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت بالشكل الذي يحافظ على ريادتها ، مواصلة بذلك من تعزيز إنتشار شبكة فروعها الأكبر في جميع أنحاء الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها مستمرة بتعزيز خطة انتشارها وفق استراتيجيتها التي وضعتها نحو تحقيق رضا عملائها لتكون الأقرب منهم أينما كانوا ، حيث تواصل الشركة تزويد أفرعها بآخر المستلزمات والحلول التكنولوجية لمواكبة التطور المستمر في هذا القطاع لتحقق تجربة غنيّة للعميل.

وقال المدير التنفيذي لقطاع المبيعات في الشركة أحمد الكندري " زين مستمرة بالبحث عن أبرز متطلبات واحتياجات عملائها لتحققها لهم ، وفي مقدمتها راحة العميل وإنجاز معاملاته بسرعة ، ولهذا نقوم بتعزيز خطة انتشار شبكة أفرعنا الأكبر في الدولة لنعزز جهودنا في تحقيق هدفنا الأهم وهو راحة العميل ".

وأضاف الكندري " إن افتتاح فرع زين الجديد في منطقة بيان ما هي إلا خطوة إلى الأمام في إطار مساعينا لخدمة عملائنا من قاطني المنطقة بشكل أفضل ، حيث يمكنهم الاستفادة والتمتع بخدمات وعروض الشركة العديدة ، وحرصنا على أن يجدنا عملائنا في أقرب نقطة لنوفر لهم عامل الراحة والسرعة ".

وأشار الكندري " إن الشركة تسعى من خلال افتتاح العديد من الأفرع في المناطق السكانية والتجارية الحيوية لتطبيق استراتيجيتها في التواجد لأقرب نقطة من العميل لضمان راحتهم وتحقيق متطلباتهم على أكمل وجه ، وهي في هذا الاتجاه لن تتوانى عن تقديم الخدمات وفق أفضل المعايير العالمية بهدف الارتقاء بمستوى جودة وأداء فروعها وطاقاتها البشرية بما يتناسب مع حجم النمو في حجم قاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت ".

الجدير بالذكر أن الفرع الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً يقع في منطقة بيان - الجمعية القديمة ، ويقدم مفهوماً متجدداً لنوعية الخدمات التي تطرحها زين ، بالإضافة إلى توافر أحدث أنواع الأجهزة الذكية وخدمات الاتصالات وشاشات اللمس الإلكترونية الحديثة والتي تعرض عليها العروض الترويجية للشركة ، إلى جانب توفير أحدث أنواع الإكسسوارات الخاصة بالأجهزة الذكية من هواتف وأجهزة لوحية وغيرها.

 

×