صورة ارشيفية

VIVA تطرح برنامج خصومات جديدة بالشراكة مع بنك برقان

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن طرح برنامج خصومات جديد بالشراكة مع بنك برقان لمنح عملاء البنك المميزين باقات مصممة بما يتلاءم مع احتياجاتهم.

وتتيح هذه الحملة السارية حتى 10 يوليو 2015 لعملاء بنك برقان المميزين فرصة الاشتراك في إحدى باقتي VIVA بما يتناسب مع احتياجاتهم. حيث تمنح الباقة الأولى العملاء 3000 دقيقة محلية، و60 دقيقة دولية، و1000 رسالة نصية محلية ودولية فضلاً عن انترنت محلي غير محدود مقابل سعر مدعوم قدره  36 دينار كويتي في الشهر.

أما الباقة الثانية، فهي تقدم للعملاء مكالمات محلية غير محدودة ضمن شبكة  VIVA و5000 دقيقة محلية، وعدداً غير محدود من الرسائل النصية القصيرة ضمن شبكة VIVA  و1000 رسالة نصية محلية، فضلاً عن انترنت  محلي غير محدود بسعر مدعوم  قدره 49 دينار كويتي في الشهر.

وعند الاشتراك في إحدى هاتين الباقتين، سيتمتع العملاء بمجموعة متنوعة من المزايا مثل انترنت غير محدود، فرصة الحصول على رقم مميز (ذهبي وبلاتيني)، ولغاية جهازين ضمن التزام واحد، خمسة خطوط إضافية تحت عقد واحد مع تفعيل خدمة المشاركة العائلية من VIVA، 130 نقطة من برنامج الولاء من VIVA بما في ذلك هدية ترحيبية عند التسجيل.  

وتأتي هذه الخدمة الجديدة التي أطلقتها VIVA تأكيداً على التزام الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات الفريدة والمتميزة حرصاً على تلبية توقعات العميل وتخطيها، وتدعيماً لاستراتيجيتها الساعية دوماً إلى كسب رضا العميل بمختلف الوسائل المتاحة والارتقاء بتجربته فيما هو يستمتع بخدمات لا تضاهى.

ولمعرفة المزيد حول أحدث مبادرات VIVA وما تقدمه من باقات وعروض ترويجية ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 63 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 وذلك على مدار الساعة.