د.خالد الصالح يتوسط عبدالعزيز المشاري و أيمن المطيري

VIVA تكرم الفائزين في حملة كان

رعت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، الحملة الوطنية للوقاية من مرض السرطان (كان)، والتي كانت تحت رعاية سعادة فريق متقاعد / ثابت محمد المهنا – محافظ العاصمة تحت شعار (انعش حياتك- نوع غذاءك - زد خطواتك) للتوعية بالنمط الصحي للحياة للوقاية من سرطان القولون والمستقيم.

قامت الحملة مؤخراً  بتنظيم فعالية سباق للمشي"الواكاثون" في منطقة اليرموك الصحية  متمثلة بالسيد/ عبدالعزيز ثنيان المشاري – مختار منطقة اليرموك الذي شهد إقبالا كبيرا من قاطني المنطقة من مختلف الفئات العمرية، وكرمت VIVA الفائزين في السباق وذلك تشجيعاً على ممارسة النشاط البدني، وتبني اسلوب حياة صحي بالتغذية وتعزيز النشاط الحركي للوقاية من الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.

تهدف الحملة الى رفع مستوى الوعي بالنمط الصحي للحياة من خلال اقامة العديد من ورش العمل والمحاضرات واللقاءات التوعوية في اماكن التجمعات وجمعيات النفع العام والهيئات والمدارس والشركات والبنوك وذلك لخفض معدلات الاصابة بأمراض السرطان ومنها سرطان القولون والمستقيم.

هذا وقد أشادت VIVA  بنجاح الحملة التوعوية التي تسعى الى تبني نمط حياة صحي للحياة بتناول الأغذية السليمة وممارسة النشاط البدني. تؤكدVIVA  انها ومن منطلق مسؤولياتها الاجتماعية بادرت الى رعاية هذه الحملة،  والتي تعد أحد أهم مبادرات حملة (كان) للتوعية  بتبني نمط صحي للحياة من خلال التغذية السليمة والنشاط البدني، مبينةً ان مشاركتها تأتي ايماناً منها بواجبها والتزامها واهتمامها بالتوعية الصحية لافراد المجتمع.

وستواصل VIVA جهودها في أداء واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع، لتضمن أسلوب حياة أفضل لأفراد المجتمع وتشجعهم على الارتقاء بأسلوب حياتهم على جميع المستويات.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.