عبدالله جاسم حمادة

وربة يعين عبدالله جاسم حمادة مساعد مدير إدارة الموارد البشرية

حرصاً منه على استقطاب الكفاءات والكوادر البشرية الوطنية والمحافظة عليها، قام بنك وربة بتعيين السيد عبدالله جاسم حمادة في منصب مساعد مدير إدارة الموارد البشرية في البنك، وقد باشر عمله في شهر فبراير 2015.

وقبل إنضمامه إلى أسرة بنك وربة فقد عمل في قطاعات عدة منها القطاع المصرفي والنفطي والذي ساهم في تعزيز مهاراته الفنية والقيادية فضلاً عن إنجاح خطط الموارد البشرية لعدة مشاريع نفطية ومساهماته في تأسيس إدارة الموارد البشرية في أكثر من مؤسسة مرموقة.

ويتمتع حمادة بخبرة طويلة ومتنوعة في إدارة وتنفيذ إستراتيجيات الموارد البشرية، حيث شملت مهامه تصميم برامج تطوير الموظفين والتقييم واستقطاب المهارات وخطط الإحلال، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع كافة الحالات والأمور التي تخص علاقات الموظفين باحتراف وسرية نظراً لمعرفته العميقة في قانون العمل الكويتي.

السيد عبدالله حمادة حائز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال - نظم المعلومات من جامعة الكويت، كما حاز على شهادة برنامج القيادات الواعدة (المشروع الوطني لتطوير قيادات التنمية "ذخر") بالتعاون مع جامعة كورنيل في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى شهادة SPHR في الموارد البشرية والعديد من الشهادات التخصيصة في مجال الموارد البشرية.

ويعد منهج توظيف الكفاءات الكويتية من الركائز التي تقوم عليها سياسة بنك وربة واستراتيجيته التنموية، ما ينعكس بشكا واضح على الهيكل الوظيفي المستقر الذي نتميز به. ونفخر في أن نسبة التوطين في قيادات البنك تجاوزت الـ 75%، حيث يتم الإعتماد على القيادات الكويتية، كما استطعنا توفير وتدريب الكوادر الكويتية الشابة للعمل في مختلف القطاعات وبكفاءة عالية، مما يدل على إلتزامنا بتعزيز البنك بالخبرات المحلية وحرصنا على رفدها بالكفاءات الواعدة مما سيشكل دعما مهماً للبنك فى المرحلة القادمة آملاً فى تحقيق آماله الطموحة فى هذا المجال.  

كما يؤمن بنك وربة بأهمية العنصر البشري وبالأخص الكويتي وملتزم منذ البداية بشكل كامل بدعم العمالة الوطنية وتدعيم البنك بالعنصر الكويتى من ذوى الخبرة سيساعد في الارتقاء بمكانة "بنك وربة" إلى مصاف أبرز المؤسسات المالية في الكويت.