جانب من حملة الكويت واحة خضراء

VIVA ترعى حملة الكويت واحة خضراء تحت شعار "كلنا للكويت"

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية  VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها حملة " الكويت واحة خضراء" تحت شعار " كلنا الكويت".

حيث أقام مخيم الحملة التطوعية يوم توعوي لزهرات منطقة الفروانية التعليمية تحت شعار "كشته بيئية" وذلك يوم الخميس الموافق 5 فبراير، بمشاركة عدد من ممثلي VIVA والهيئة العامة للبيئة ومن الإدارة العامة للاطفاء.

وقد تم استقبال اكثر من 200 طالبة من المرحلة الابتدائية بالورود، وقامت VIVA  بتوزيع أكياس الهدايا على الزهرات ومشاركتهم هذه الفعالية التي تستهدف إلى تخضير الكويت والمحافظة على بيئتها .كما قامت الإدارة العامة للاطفاء بتوزيع اكياس وبروشورات وكتيبات ارشادية للطالبات واعطائهم بعض النصائح التوعوية في جعل الكويت واحة خضراء وبيئة خالية من التلوث.

وبدورها اكددت المنسقة العامة للحملة فاطمة العنزي حرص القائمين على الحملة بالتواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني بغية زيادة الثقافة البيئية، معربةً عن الشكر لكل الجهات المشاركة وحرصها على التعاون من أجل ايصال رسالة وهدف الحملة المشترك، مثمنةً بذلك دور الهيئة العامة للبيئة والإدارة العامة للاطفاء وVIVA  في انجاح هذه الفعالية.

وقد تخلل اليوم التوعوي القاء عدة محاضرات بيئية للزهرات القاها الدكتور خالد العنزي، مدير العلاقات العامة في الهيئة العامة للبيئه والاستاذة ميثه العجمي، هذا إلى  جانب اقامة  ورش عمل إعادة التدوير والتشجير وغــرس حــــب الزراعـــة والعمل التطوعي والبيئي في نفوس الاطفال.

يأتي دعم VIVA لهذه المبادرة  إيماناً منها بأهمية الحفاظ على البيئة بشكل عام والبيئة الكويتية بشكل خاص، في ظل إلتزامها الدائم تجاه المجتمع الذي تعمل من خلاله وجزءاً من برنامجها واستراتيجيتها العامة الهادفة نحو زيادة الوعي العام والمحافظة على المصادر الطبيعية والبيئية.

هذا وستواصل VIVA في نشر التوعية وترجمة مبادئها في دعم وتطوير البرامج الإرشادية والعمل على تعزيز دورها الاجتماعي النشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته. ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr   حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.

 

×