بطاقة بنك برقان لعملاء بريميير

بنك برقان و VIVA يقدمان باقات الدفع الآجل لعملاء بريميير

أعلن بنك برقان اليوم عن تعاونه مع شركة VIVA للاتصالات، من خلال تصميم باقات مميزة  لجميع عملاء بريميير من بنك برقان حيث يمكنهم الحصول على مزايا أكثر بأسعار استثنائية.

انطلاقاً من هذه الشراكة المهمة بين بنك برقان وشركة "VIVA" للاتصالات، بات بإمكان عملاء خدمة بريميير المصرفية الاشتراك بواحدة من باقتين لتناسب احتياجاتهم ، حيث تم تصميم الباقة الأولى لتمنح العملاء 3000 دقيقة اتصال محلية و 60 دقيقة اتصال دولية، و1000 رسالة قصيرة محلية ودولية إضافة إلى خدمة إنترنت غير محدودة، وتبلغ قيمة الاشتراك بهذه الباقة 36 د.ك شهرياً.

أما الباقة الثانية فقد صممت لتوفر لعملائها ميزة المكالمات المحلية المجانية من VIVA إلى VIVA و 5000 دقيقة محلية، رسائل قصيرة مجانية من VIVA إلى VIVA و 1000 رسالة قصيرة محلية إلى جانب خدمة الإنترنت اللامحدود محلياً، وتبلغ كلفة الاشتراك بهذه الباقة 49 د.ك شهرياً.

وعند الاشتراك بأي من هاتين الباقتين سيحظى العملاء على عدد من المزايا الاضافية مثل الدخول اللامحدود إلى الإنترنت و رقم مميز (ذهبي أو بلاتيني) و فرصة امتلاك أجهزة و5 خطوط ثانوية ضمن باقة Family الغير محدودة، إضافة إلى 130 نقطة في برنامج نقاط VIVA التي ستكون هدية ترحيبية عند الاشتراك.

إن استراتيجية بنك برقان المرتكزة على إرضاء العملاء تهدف لتوفير فرص مميزة وخدمات لا تضاهى تفوق توقعات العملاء. وجدير بالذكر أن بنك برقان كان قد عقد شراكة مع VIVA في وقت سابق ليقدّم لعملائه من أصحاب خطوط VIVA خدمة سداد فواتيرهم لضمان سهولة العملية وراحة العملاء.