مدير إدارة العلاقات العامة عبدالمحسن الرشيد

غدا بدء التسجيل في سباق البنك الوطني للمشي

يبدأ بنك الكويت الوطني غدا السبت 7 فبراير 2015 في استقبال المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق الوطني للمشي "لنمش معاً" في مقر التسجيل الكائن على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي.

ويمكن للراغبين في المشاركة في السباق زيارة المقر للتسجيل خلال الفترتين: الفترة الصباحية وتبدأ من التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، وأخرى مسائية وتستمر من الرابعة عصراً وحتى التاسعة ليلاً. كما يمكن زيارة موقع البنك الوطني www.nbkwalkathon.com   للتسجيل الإلكتروني في السباق.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن البنك الوطني قد أتم استعداداته لانطلاق السباق يوم السبت 7 مارس المقبل. ونحن نتطلع لاستقبال المشاركين ومساعدتهم في التسجيل ليكونوا جزءاً من هذه المبادرة التي تتجدد سنوياً منذ عقدين من الزمن للمشي معاً من أجل صحة وحياة أفضل.

وأضاف الرشيد أن مقر التسجيل في سباق الوطني مفتوح يومياً ابتداءً من صباح هذا اليوم (السبت) ولغاية 5 من مارس المقبل، كما أن عملية التسجيل مقسمة إلى فترتين خلال اليوم لإتاحة المجال امام الراغبين في التسجيل لاختيار الوقت الذي يناسبهم،. ويقوم البنك الوطني خلال الأيام المقبلة بافتتاح مقر اضافي للتسجيل في مجمع الأفينيوز وذلك بهدف اتاحة المجال أمام أكبر عدد من الراغبين في المشاركة في السباق  للتسجيل في أقرب مقر إليهم.

ويتواجد عشرات المتطوعين من موظفي البنك الوطني لاستقبال المشاركين ومساعدتهم في اجراءات التسجيل. ويقدم البنك الوطني في ختام السباق فرصا للفوز بثلاث سياراتRenault  2015 بالتعاون مع مجموعة البابطين، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة والمفاجآت الكبرى والسحوبات للمشاركين. ويأتي هذا السباق في إطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع.

 

×