جهاز الشامل

بيتك: 317 جهازا للسحب والايداع آليا لخدمة عملائنا

زاد بيت التمويل الكويتي "بيتك" عدد اجهزته للصرف الالي لتصل الى 165 جهازا داخل الفروع و 152 جهازا اخرى فى مناطق مختلفة ليس فيها فروع، مثل المجمعات التجارية والتعاونية، والاسواق وبعض الهيئات والمؤسسات واماكن اخرى متعددة، ليصل إجمالي الاجهزة بذلك الى 317 جهازا كما في نهاية 2014، مما يؤكد استمرار نهج "بيتك" في تعزيز شبكته من اجهزة الصرف الآلي المنتشرة في مختلف المناطق، وتبنى احدث التطورات في البنية التحتية التقنية، بما يخدم جهود تقديم افضل خدمة للعملاء وفقا لمفهوم التنوع والشمولية، حيث اصبحت الادوات التكنولوجية والوسائل الالية وجودتها وتطورها، قيمة مضافة للعمل المصرفي والخدمة السريعة، واحد المطالب الأساسية لمعظم  العملاء .  

وبالإضافة الى ذلك فان "بيتك" هو البنك الوحيد الذى لديه اسطول من 6 سيارات تقدم خدمات السحب والايداع الألى للعملاء حيثما يتواجدون ، منها 3 سيارات فيها اجهزة الشامل المتطورة .

وبلغ عدد اجهزة الشامل 63 جهازا منتشرة في فروع "بيتك" حيث تغطى معظم المناطق، وتتميز الاجهزة  بأعلى المواصفات التقنية واكثرها تميزا، الأمر الذي يعزز الثقة ويوفر خدمات على مدار الساعة تساهم في تحقيق الراحة والامان للعملاء.

وتتمتع اجهزة "بيتك" بمميزات عديدة ، فمن خلالها يتم فتح ودائع استثمارية، والسحب النقدي ،والاستعلام عن الرصيد، وطلب كشف حساب مختصر في أي وقت وبشكل فوري، وطلب دفاتر شيكات .

وتتيح اجهزة "الشامل" ميزة ايداع الشيكات بالاضافة الى الايداع النقدي للأفراد والشركات ، ويمكن للشركات استخراج بطاقة آلية للايداع، للاستفادة من مزايا الجهاز وخدماته في ايداع الاموال والشيكات وانجاز العمل على الطريقة المثلى.  

وفي اوقات العطلات، تعد خدمات أجهزة الشامل بديلا لجزء مهم من عمل الفروع ،حيث تغطي هذه الأجهزة اغلب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق الحيوية، وتقدم حلولا مصرفية متنوعة بأفضل تقنية، وتتيح لعملاء "بيتك" إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.

ويتم توزيع سيارات موبى بيتك على اماكن التجمعات والمناسبات في مناطق الكويت المختلفة، حيث يتم نشر جدول تواجد هذه السيارات على موقع انستغرام، وبوسائل عديدة، لتعريف العملاء بأماكن تمركزها خاصة وان خدماتها متاحة للجميع ايضا عبر شبكة كى نت .

 

×