وزير المالية أنس الصالح مع الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران

VIVA الراعي البلاتيني لمعرض الكويت لليخوت 2015

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها البلاتينية لمعرض الكويت لليخوت في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وبحضور معالي وزير المالية أنس الصالح.

 

وتتولى مجموعة  PH7  تنظيم هذا الحدث الضخم الذي ستنطلق فعالياته في مارينا كريسنت من فترة 3 إلى 7 فبراير ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً وإلى التاسعة والنصف مساءً.

وساهم الإقبال الواسع الذي شهده معرض الكويت لليخوت في عامي 2013 و2014، في تعزيز مكانة هذا الحدث على الساحة العالمية  وجعله مرشحاً لعضوية الاتحاد الدولي لمنظمي معارض القوارب (IFBSO) حيث تجدر الإشارة إلى أن معرض الكويت لليخوت قد أصبح مسجلاً رسمياً في تقويم معارض القوارب العالمية.

وسيتضمن المعرض أحدث وأوسع مجموعة من المعدات البحرية والقوارب واليخوت الفخمة التي تناسب مختلف الميزانيات وتلبي احتياجات عشاق البحر.

وتعليقاً على مشاركة VIVA في هذا المعرض، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير ادارة اتصالات الشركات في VIVA: "تفخر VIVA بمشاركتها في معرض الكويت لليخوت لهذا العام والذي ينبع من إيماننا في أهمية هذا الحدث الذي يستقطب عددا كبيرا من الزائرين ومحبي الصناعة البحرية الفاخرة من جميع أنحاء العالم، ويهدف الى وضع الكويت، بتاريخها الطويل وثقافتها البحرية العريقة، على الخارطة الدولية، كاحدى الوجهات الرئيسية، وخاصة بأن المعرض أصبح الآن مسجلاً رسميا في تقويم معارض اليخوت العالمية للمرة الأولى هذا العام. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار والعملاء خلال أيام المعرض في  جناح VIVA الذي سيعرض أحدث المنتجات والخدمات التي نقدمها في السوق الكويتي."

وقد تم توسيع مساحة المعرض براً وبحراً استعداداً لاستقبال العدد المتزايد للمشاركين والمعروضات.  وسيقوم معرض الكويت لليخوت هذا العام باستقطاب عدداً كبيراً من المشاركين المحليين والإقلميين والعالميين.  

ولمعرفة المزيد حول المسابقات والعروضات والمنتجات فضلاً عن الباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 63 فرعاً أو أحد موزعيها المعتمدين أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 وذلك على مدار الساعة.