بيتك

بيتك: خصومات تصل الى 20% على خدمات للفرد والاسرة

يقدم بيت التمويل الكويتي "بيتك" مجموعة متميزة من الخصومات لشرائح محددة من عملائه وهى التميز والربان والسندس و حسابي،  يحصلون عليها عند استخدام بطاقات "بيتك"، ويطرحها من خلال نوافذ تسويقية على موقعه الإلكتروني على الانترنت  KFH.COM وصفحة الانستغرام بالتعاون مع عدد من الجهات المحلية، استمرارا لسياسته في تقديم افضل المزايا لعملائه.

ويقدم "بيتك" حصريا لعملاء الاولوية والتميز والربان والسندس خصما يصل الى 15% عند الحجز لقضاء عطلة سعيدة او شهر العسل للمتزوجين حديثا، عبر وكالة ايلت هوليدايز للسفريات والدفع  باستخدام بطاقات " بيتك" .

ولعملاء الاولوية والتميز يوفر "بيتك" خصومات تتراوح بين 15 الى 20 % لدى حضانة تودلرز تاون الراقية المختصة برعاية الرضع والصغار، ومن بين الخصومات، 15 % على فتح الملف والتسجيل السنوي، و20% على خدمة Drop in .

كما يواصل "بيتك" تقديم خصوماته الحصرية والمتميزة لعملائه على ارقى وافضل الفنادق حول العالم من خلال موقع Hotel Club ، حيث يحصل العملاء على خصم يصل الى 17 % من خلال الحجز والدفع على الموقع باستخدام بطاقات فيزا "بيتك" ، ففي اجراء سريع وآمن يستطيع العملاء الدخول الى الموقع ، واجراء الحجوزات اللازمة والحصول على الخصومات المقررة، بعد تسديد قيمة المشتريات عن طريق بطاقات فيزا، مما يوفر عليهم الوقت والجهد، ويتيح لهم فرصة المقارنة بين اسعار ومواقع ومزايا كل فندق في المدينة الواحدة او في مختلف ارجاء الدولة التي يعتزمون زيارتها لعمل او لقضاء عطلة .

ويستهدف "بيتك" من خلال هذه الخصومات التي تعبر عن سياسة متواصلة تضع العميل دائما في مقدمة الاهتمامات، التأكيد على ان العميل هو صاحب الاولوية وله حق التميز على مستوى السوق، كما ان تنوع الخصومات يعبر عن حرص " بيتك" على ان تصل مزاياه الى مختلف نواحي اهتمامات وتطلعات العملاء على تعدد ثقافاتهم واحتياجاتهم .

 

×