بنك الخليج

عملاء بنك الخليج يحصلون على مزايا حصرية لدى سبا Six Senses الصحي بالكويت

أطلق بنك الخليج، بالإشتراك مع سبا Six Senses الصحي في فندق سيمفوني ستايل بالكويت، عرضاً جديداً وحصرياً لعملاء الخدمة المصرفية المميزة لدى البنك. وسيظل هذا العرض سارياً لغاية 31 يناير 2016.

وفي إطار العرض الجديد، يقدم بنك الخليج إلى عملاء الخدمة المصرفية المميزة الذين يستخدمون بطاقة فيزا انفنيت، وورلد ماستركارد ، ماستركارد البلاتينية، أو فيزا البلاتينية من بنك الخليج باقة من الخصومات المتميزة ومنها: تقييم لمستوى اللياقة البدنية  وجلسات تدريبية شخصية مجانية، إعفاء العملاء من رسوم الاشتراك، فترة عضوية إضافية مجاناً تبعاً للفترة الزمنية التي يختارها العميل، الدخول إلى مسبح فندق سيمفوني ستايل، دخول لامحدود إلى سبا Six Senses الصحي حسب جدول المجموعات، فضلاً عن خصومات على جلسات العلاج والبرامج الصحية المعدة وفق احتياجات العملاء، والجلسات مع الأخصائيين الزائرين، والمطاعم في فندق سيمفوني ستايل ومختلف المنتجات المباعة في غاليري سبا.

ويلتزم بنك الخليج بمكافأة عملاء الخدمة المصرفية المميزة عبر تقديم مزايا ذات قيمة مضافة تتوافق مع نمط حياتهم، فضلاً عن مجموعة استثنائية من المنتجات المالية والخدمات المصرفية.

يقع سبا Six Senses الصحي في الطابق الثاني من فندق الخمس نجوم ذي التصميم الفريد، ويضمّ 13 غرفة للعلاج وحمامين، وجناحين منفصلين للنساء والرجال، بالإضافة إلى غرفة لتجهيز العروس تضمّ صالون تجميل ومكاناً للعناية بالأظافر. ويمتدّ المنتجع على مساحة 1,500 متر مربع ويضمّ مركز لياقة بدنية ونادياً رياضياً مختلطاً وآخر خاصاً بالسيدات واستديو لليوغا، ودشّ مياه متدفقة وغرفة ساونا وغرف بخار وردهات فخمة للاسترخاء. ويتميز أفراد طاقم السبا بالمهارات العالية ويقدمون المساعدة للزوار في إعادة التواصل مع أنفسهم، والآخرين، والعالم من حولهم، من خلال مجموعة من جلسات العلاج الطبيعي المتخصصة، التي حققت نتائج مبهرة، بالإضافة إلى البرامج الصحية المصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية المختلفة.

ويعمل بنك الخليج باستمرار على ابتكار واستحداث وسائل جديدة لإضفاء طابع فريد على منتجاته وخدماته وتقديم عروض جديدة ومتميزة إلى عملائه. لمعرفة المزيد حول أحدث مجموعة من العروض الترويجية التي يوفّرها بنك الخليج، يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة، كما يمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 59 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه.

 

×