سباق الوطني للمشي يستقطب آلاف المشاركين سنوياً

سباق بنك الكويت الوطني للمشي الحادي والعشرين ينطلق في 7 مارس

يطلق بنك الكويت الوطني سباقه السنوي للمشي الحادي والعشرين يوم السبت 7 مارس 2015، وسيبدأ البنك باستقبال المشاركين الراغبين بالتسجيل في السباق ابتداءً من يوم السبت المقبل 7 فبراير 2015 في مقر التسجيل الكائن على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي.

وعلى غرار كل عام، يتخلل سباق الوطني للمشي العديد من الفعاليات والنشاطات والمسابقات إلى جانب تقديم الجوائز القيمة للمشاركين وفي مقدمها ثلاث سيارات Renault 2015 من مجموعة البابطين.

ويحمل سباق هذا العام شعار "لنمش معاً" والذي يعد استكمالاً للرسالة التي يمثلها السباق على مدى أكثر من عقدين من الزمن والهادفة إلى تشجيع الرياضة والتوعية الصحية في المجتمع.

وفي هذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن بنك الكويت الوطني يستعد لإطلاق مهرجانه الرياضي الأكبر على مستوى الكويت مطلع الشهر المقبل. وعلى غرار كل عام، فإن هذا السباق يرحب بجميع الأفراد من مختلف الفئات العمرية للمشاركة وذلك ليكون لهم دور وصوت فاعل في دعم الرياضة والتشجيع على الممارسات الصحية السليمة في المجتمع.

وأضافت المطر أن البنك الوطني لطالما كان في مقدمة المساهمين في تنمية ودعم المجتمع من خلال مبادراته المختلفة والتي يشكل هذا السباق أحد أهم معالمها. وقد شهد سباق المشي على مدى أكثر من عقدين من الزمن  تطوراً كبيراً على مستوى الدور الذي يمثله والرسالة التي يحملها والتي تحولت من رسالة دعم للرياضة إلى رسالة أشمل تتضمن العديد من الأهداف الإنسانية والاجتماعية والصحية التي تهم المجتمع.

ويتوج البنك الوطني أكثر من 120 فائزاً في ختام السباق. ويقسم المشاركون في السباق إلى اثنتي عشر فئة، حيث سيتم اختيار أول عشرة فائزين عن كل فئة.

وسوف تكون نقطة بداية سباق مشي الرجال من أمام أبراج الكويت ، في حين ستكون نقطة انطلاق سباق مشي النساء من أمام سوق شرق، أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق داخل حديقة شاطئ الشويخ بجوار مبنى مؤسسة البترول الوطنية على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي.

ويتواجد عشرات المتطوعين من موظفي البنك الوطني لاستقبال الراغبين في التسجيل في السباق ومساعدتهم في اتمام الاجراءات اللازمة وتوزيعهم وفق الفئات العمرية الخاصة بالسباق. كما يمكن للراغبين بالتسجيل زيارة موقع البنك الوطني الالكتروني www.nbkwalkathon.com للتسجيل في سباق المشي.

ويأتي سباق الوطني للمشي في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنوياً، انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وثقافته الهادفة لأن يكون شريكا فعالاً في بناء المجتمع الذي ينتمي إليه. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

 

×