بنك الخليج يوفر فرصاً جديدة للفوز في سحوبات الدانة

بنك الخليج يوفر فرصاً جديدة للفوز في سحوبات الدانة

يتسم برنامج فرص الولاء الخاص بحساب الدانة بخصائص فريدة تميزه عن سائر برامج الفرص في الكويت.  إذ يقوم هذا البرنامج بإضافة جميع الفرص التي اكتسبها عميل الدانة في نهاية العام السابق إلى العام اللاحق.

 

وبموجب هذا، يتم نقل جميع الفرص التي حصل عليها عملاء الدانة في نهاية العام 2014 إلى العام 2015 لتضاف إلى سائر الفرص الجديدة المكتسبة.

كما يحصل عملاء الدانة على فرصة واحدة مقابل كل 100 دينار وتتراكم الفرص بشكل يومي طالما احتفظ العميل بالحد الأدنى من الرصيد في حسابه. ونتيجة لهذا، يحصل عملاء الدانة الذين يحتفظون بالحد الأدنى من الرصيد البالغ 200 دينار في حسابهم على نقطتين يومياً لتعزيز فرص فوزهم بجائزة الدانة.

وكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب، كلما زادت الفرص التي يحصل عليها العميل يومياً.

ويشجع بنك الخليج  العملاء الراغبين في أن يكونوا أحد الفائزين المحظوظين في سحوبات الدانة لعام 2015 على زيادة مدخراتهم وإيداعها لفترة أطول وذلك لمضاعفة عدد فرص الولاء التي سيكسبونها في نهاية العام الحالي.

ويشمل جدول برنامج سحوبات الدانة لعام 2015 سحوبات يومية تمنح  جائزيتين قيمة كل منهما 1000 دينار في أيام العمل وأربعة سحوبات رئيسية إضافية.  ومن المقرر إقامة سحب الدانة ربع السنوي الأول لعام 2015 في 26 مارس على جوائز نقدية بقيمة  (200 ألف دينار، 125 ألف دينار و25 ألف دينار)، يليه السحب ربع السنوي الثاني الذي سيجرى في 25 يونيو 2015 على جوائز نقدية بقيمة 250 ألف دينار، 125 ألف دينار، و25 ألف دينار، ويقام السحب ربع السنوي الثالث في 17 سبتمبر 2015 على الجوائز التالية: 500 ألف دينار، 125 ألف دينار، و25 ألف دينار، أما السحب الرابع والأخير فسيجرى في 7 يناير 2016 على الجائزة الكبرى وهي مليونير الدانة (مليون دينار)، وجائزتين إحداهما بقيمة 250  ألف دينار والأخرى بقيمة 50 ألف دينار.

ويتميز حساب الدانة من بنك الخليج بأنه إضافة إلى كونه حسابا يمنح جوائز نقدية، فهو يشجع العملاء أيضا على توفير الأموال. فاحرص على الإيداع اليوم واربح أكثر وغيّر حياتك مع  سحوبات الدانة لعام 2015 .

ويقدّم حساب الدانة العديد من الخدمات الفريدة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع نقودهم في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة الإلكترونية" التي تمكِن العملاء من احتساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

وللمشاركة في سحوبات الدانة، يستطيع العملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 59 فرعاً لفتح حساب الدانة أو تحويل الأموال الكترونياً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه.

كما يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com للحصول على المزيد من المعلومات حول حساب الدانة.

 

×