مدير عام مجموعة الشؤون الادارية وليد خالد الياقوت

بنك بوبيان يدعم حملة نادي العلاقات العامة بجامعة GUST لجمع تبرعات باكثر من 30 طن ملابس

في اطار دعمه لمختلف المبادرات الانسانية يشارك بنك بوبيان في دعم حملة نادي العلاقات العامة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST التى ينظمها تحت اشراف موسوعة غينيس للارقام القياسية بهدف جمع تبرعات بوزن 30 طن من الملابس لتحطيم الرقم القياسي المسجل حاليا باسم احدى الدول الخليجية وهو 29 طن.

وقال مدير عام مجموعة الشؤون الادارية في البنك وليد خالد الياقوت ان الحملة التى ستنطلق يوم الجمعة المقبل ولمدة 24 ساعة في الجامعة بغرب مشرف تمثل نموذجا للحملات المجتمعية التى تسعى الى تحقيق العديد من الاهداف الانسانية النبيلة.

واضاف ان الحملة من ناحية سوف تسعى لجمع اكبر عدد ممكن من الملابس التى سيتم التبرع بها لصالح المحتاجين في العديد من الدول العربية ومن ناحية اخرى فانها تاكيد على تفاعل الشعب الكويتي مع الاشقاء والاصدقاء في مختلف انحاء العالم .  

واوضح الياقوت ان الحملة مواكبة لاختيار حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائدا للعمل الانساني من قبل منظمة الامم المتحدة لعام 2014 وتسمية الكويت مركزا انسانيا عالميا، وهو امر ليس بغريب على سموه او الكويت التى ارتبط اسمها على مدار العقود الماضية بالعطاء اللامحدود والاعمال الخيرية ومساعدة الاشقاء والاصدقاء في مختلف انحاء العالم .

دعم الشباب الكويتي

واشار الياقوت الى ان دعم بنك بوبيان للحملة اتخذ عدة مسارات اولها القيام بحملة داخلية بين موظفي البنك حيث سيتم تجميع الملابس التى سيتبرعون بها للحملة ومن ثم التوجه يوم الجمعة الى مقر الجامعة للتبرع بها باسم موظفي بنك بوبيان .

واضاف ان البنك سيقوم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به بالترويج لهذه الحملة ودعم القائمين عليها من الشباب الكويتي وتحفيز عملاء البنك وغيرهم للتوجه الى مقر الحملة والتبرع بما تجود به نفوسهم لصالح الفقراء والمحتاجين في العالم العربي .

وتقدم الياقوت بالشكر العميق لشباب نادي العلاقات العامة في جامعة GUST على الجهود التى بذلوها في سبيل تنظيم الحملة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية مؤكدا انهم يمثلون نموذجا رائعا للشباب الكويتي المحب لبلده .

 

×