جانب من التكريم

معهد الدراسات المصرفية يكرم موظفي البنك الوطني

كرم معهد الدراسات المصرفية موظفي بنك الكويت الوطني المشاركين في برنامجه التدريبي حول إدارة الائتمان والذي يأتي ضمن مجموعة من البرامج التدريبية التي قام المعهد بتوفيرها لموظفي المؤسسات المصرفية ضمن برامج شهادات الاعتماد المهني الاحترافية لعام 2013-2014.

واحتفل المعهد بخريجي هذا البرنامج التدريبي بحضور مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني ومديرة قسم التدريب في ادارة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني نهلا الشرّاد.

وحصل موظفو البنك الوطني من الكوادر الوطنية الشابة مريم عدنان البحر وبشاير حسين الكندري وحمد محمد الوزان وعبدالعزيز يوسف المريخي وبدر حمد بوحمد ودانه محمد الصليهم ومحمد فيصل خريبط على شهادات دولية وذلك بعد اجتيازهم فترة التدريب المقررة للبرنامج بنجاح.

وتأتي هذه المبادرة في اطار البرامج التدريبية التي يوفرها المعهد للكوادر الوطنية في المؤسسات المصرفية المحلية بهدف رفع كفاءتهم وتنمية قدراتهم، إلى جانب مواكبتهم بكل ما هو جديد وحديث في عالم الصناعة المصرفية وتأهيلهم ليكونوا مساهمين حقيقيين وفاعلين في النهضة والتنمية الاقتصادية في الكويت.

كما تتلاقى هذه المبادرة مع استراتيجية البنك الوطني الهادفة الى الاستثمار بالموارد البشرية. ويحرص البنك الوطني على دعم القوى العاملة الكويتية وتمكينها وتأهيلها وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لها مكرساً موقعه كأحد أكبر الجهات في القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية الى جانب حرصه على توفير البرامج التدريبية الهادفة إلى تطوير موظفيه والمعدة وفقاً لمعاير منهجية وعلمية تتنوع بين التدريب والتطوير لإعداد القيادات الشابة.