بنك الخليج

بنك الخليج: 31 يناير آخر موعد لفتح حساب الدانة أو الإيداع فيه للسحب الأول

بدأ العد التنازلي لسحب الدانة ربع السنوي الأول لعام 2015 من بنك الخليج حيث لم يتبقّ سوى 4 أيام ليبادر العملاء إلى زيادة أرصدتهم أو فتح حساب الدانة في موعد أقصاه 31 يناير 2015، وذلك حتى يتسنى لهم زيادة فرص فوزهم والتأهل للسحب المقرر إجراؤه في 26 مارس 2015 على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 200 ألف د.ك و125 ألف د.ك و 25 ألف د.ك. علماً بأن آخر موعد للإيداع أو فتح حساب الدانة هو 31 يناير 2015.

لا يتطلّب فتح حساب الدانة أكثر من إيداع الحد الأدنى بالحساب البالغ 200 د.ك والذي يؤهل العملاء لدخول جميع سحوبات الدّانة. أمّا بالنسبة للقصّر، فيجب على الوالدين أو وصيهم القانوني فتح الحساب بالنيابة عنهم. ونحث العملاء الكرام على الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد للتأهل تلقائياً لدخول السحوبات اليومية (التي تجرى كل يوم عمل على جائزتين بقيمة 1000 د.ك. لكل منهما) والسحوبات ربع السنوية، والسحب السنوي.

ويكون هناك فائزان في السحب اليومي (لكل يوم عمل) وبالتالي يكون هناك عشرة فائزين تعلن أسماؤهم كل أسبوع، جائزة كل منهم 1000 د.ك. ويتم إجراء السحوبات ربع السنوية الثلاثة كل ثلاثة أشهر، وتتراوح جوائزها ما بين 25,000 د.ك. و500,000 د.ك.. وأخيراً، يقدم السحب السنوي أكبر جائزة نقدية فردية في الشرق الأوسط، وتبلغ قيمتها مليون د.ك.. وكلما زادت مدخرات العملاء، وطالت فترة بقاء أرصدتهم، كلما زادت فرص فوزهم بجوائز الدانة.

إربح أكثر و غيّر حياتك مع الدانة 2015.

يذّكر بنك الخليج العملاء بأن فتح حساب الدّانة بسيط ويمكن إتمامه في أي من فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الكويت والبالغ عددها 59 فرعاً. كذلك يمكنهم الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 حيث يسر موظفي المركز الرد على أي استفسار وتقديـم المساعدة بشأن حساب الدانة أو أي من منتجات وخدمات البنك الأخرى. وللمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com/aldanah.

 

×