شعار الحملة

"زين" تُطلق أكبر حملة للسحوبات النقدية لعملاء الدفع الآجل

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت واحدة من أكبر السحوبات النقدية لعملائها من أصحاب باقات الدفع الآجل ، والتي تُختتم بالسحب على الجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف دولار.

وكشفت الشركة في بيان صحافي أن عملائها الحاليين المشتركين في باقات الدفع الآجل أو العملاء الجدد عند اشتراكهم في باقات الدفع الآجل خلال هذه الفترة ، سيكونون مؤهلين للدخول على هذه السحوبات ، والتي ستجرى بصفة يومية وأسبوعية حتى الأول من مارس المقبل.  

وأوضحت زين أن الحملة تستمر على مدى 5 أسابيع وحتى الـ 28 من فبراير ، حيث ستكون السحوبات اليومية على مبلغ ألف دولار ، والسحوبات الأسبوعية على مبلغ 10 آلاف دولار، على أن يجرى السحب على الجائزة الكبرى في الأول من مارس المقبل بقيمة 100 ألف دولار.  

وبينت الشركة أن هذه الحملة تعد من أكبر السحوبات التي تمنح الفرصة لعملائها للفوز بجوائز نقدية ، مشيرة إلى أن فرص الفوز ستكون من خلال الاشتراك في الباقات المشمولة في العرض ، وذلك عن طريق آلية مخصصة لجمع النقاط لكل عميل.

وأفادت أن العميل سيحصل على عدد من النقاط بحسب نوع باقة الدفع الآجل المشترك فيها ( سواءً باقة إنترنت أو باقة جهاز ذكي ) وبحسب القيمة الشهرية ومدة العقد الخاص بهذه الباقة ، وفي كل مرة يشترك العميل فيها أو يجدد اشتراكه في إحدى الباقات المخصصة في العرض يقوم العميل بجمع النقاط التي تزيد من فرص فوزه في السحوبات.

وإذ أوضحت الشركة أنها تطلق حملة السحوبات النقدية لعملائها من أصحاب الدفع الآجل لتجدد من علاقتها المباشرة مع عملائها ، فقد بينت أنها ستظل حريصة على توفير أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

×