طلبة طلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت في ضيافة بنك الكويت الوطني لندن

الوطني يرعى زيارة تدريبية لطلبة العلوم الإدارية إلى لندن

رعى بنك الكويت الوطني الزيارة التدريبية لطلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت إلى المملكة المتحدة، وذلك في إطار دعمه لنادي التمويل في الجامعة وتشجيعه للطلبة الكويتيين في التحصيل العلمي.

وشارك أكثر من 25 طالباً وطالبة من قسم التمويل والمنشآت المالية في هذه الرحلة التي تخللها دورة تدريبية حول تحليل القوائم المالية إلى جانب لقاءات مع المسؤولين في بنك الكويت الوطني –لندن لتعزيز خبرتهم المصرفية.

وخلال لقائه مع الطلبة، استعرض مدير عام بنك الكويت الوطني في لندن فوزي الدجاني مراحل تطور البنك الوطني على مدى أكثر من ستة عقود ليتحول إلى صرح مصرفي رائد في المنطقة استطاع خلالها تجاوز أصعب الازمات بمرونة وثقة مما أهله اليوم أن إلى يكون أحد أكبر البنوك العربية وأكثرها أماناً وتغطي خدماته مجموعة واسعة من الأنشطة الاقتصادية، إلى جانب استئثاره بحصة واسعة من النشاط المصرفي وقاعد متنامية من العملاء.

كما حث الدجاني الشباب على البحث عن المكان الأمثل الذي يترجم تطلعاتهم ويعمل على تطويرهم، مبيناً أن البنك الوطني نجح بموازاة انجازاته المصرفية الرائدة ان يساهم بوضوح في صناعة القيادات في عالم المال والاعمال من خلال استثماره في الطاقات البشرية والكفاءات الوطنية وايمانه بالشباب والخريجين واتاحته الفرص الوظيفية والتدريبية أمامهم.

وتأتي رعاية بنك الكويت الوطني لنادي التمويل في جامعة الكويت في اطار دعمه للمسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت كجزءٍ من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية الشابة من طلبة وخريجين، وتمتد هذه الرعاية لمدة عام كامل يلتزم من خلالها بنك الكويت الوطني في توفير الدعم لطلاب قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الإدارية.

وتجدر الاشارة الى ان نادي التمويل في جامعة الكويت هو نادي طلابي يسعى لخدمة طلبة قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت.

ويهدف النادي الى تعزيز الابتكار والمعرفة لدى الطلاب ويسعى الى المساهمة في توظيف الطاقات الشبابية و تطويرها بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على العمل التعاوني والتطوعي.

 

×