السيد فريد دوبري مدير المبيعات في مجلة بانكر ميدل إيست السيد ثيروفيلاسان بيلاي مدير تنفيذي في بنك الخليج السيد طارق رجب مساعد مدير عام في بنك الخليج السيد فيكرام أيسار مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج و السيد روبن أملوت مدير التحرير مجلة بانكر ميدل إيست

بنك الخليج يفوز بجائزتي من مجلة بانكر ميدل إيست

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزتي "أفضل خدمة للعملاء" و"أفضل قرض للسيارة" من مجلة "بانكر ميدل إيست" لجوائز المنتجات والخدمات في الكويت لعام 2014.

وقد تسلم البنك الجائزتين من السيد روبن أملوت، مدير التحرير، والسيد فريد دوبري، مدير المبيعات في مجلة بانكر ميدل إيست، في المركز الرئيسي لبنك الخليج يوم الثلاثاء الموافق  13 يناير 2015.

وقد صرح السيد/ فيكرام إيسار، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لبنك الخليج قائلاً: "أنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نتلقى هاتين الجائزتين المرموقتين اللتين تعكسان التزام وتفاني سائر فريق بنك الخليج في تقديم خدمة متميزة للعملاء، فضلا عن قدرة البنك على تقديم منتجات استثنائية صممت خصيصا لتلبية احتياجات السوق.

وندرك تماماً أهمية السعي الدائم لتجاوز توقعات عملائنا، فضلاً عن طرحنا للمنتجات والخدمات المصرفية الحديثة والمبتكرة. وعليه، سنواصل التركيز على هذه الجوانب في إطار تطويرنا للأعمال".

وتقيم مجلة "بانكر ميدل إيست" فعاليات سنوية لتقديم جوائزها المرموقة إلى مؤسسات المنطقة اعترافاً منها بالتميز الذي حققته تلك المؤسسات في توفير مستويات استثنائية في جودة الخدمة والابتكار في قطاعات متعددة، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى الخدمات الاستثمارية المتطورة.

 

×